"رياضة البرلمان": ندرس توصيات منتدى شباب العالم لترجمتها لتشريعات

الأحد، 05 نوفمبر 2017 02:28 م
"رياضة البرلمان": ندرس توصيات منتدى شباب العالم لترجمتها لتشريعات منتدى شباب العالم
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، منتدى شباب العالم والذى تدور فعالياته حاليا بمدينة السلام العالمية شرم الشيخ بالحدث العالمى غير المسبوق، وسوف يحقق جميع أهدافه السياسية والاقتصادية والشبابية والسياحية لصالح مصر والمجتمع الدولى.

 

وقال "عامر" فى بيان له أصدره اليوم، إن هذا المنتدى العالمى سيكون له دوره الكبير فى نقل الصورة الحضارية لمصر وأنها بلد الأمن والأمان والاستقرار، خاصة أن هناك وفودا رسمية من 52 دولة من مختلف دول العالم تشارك فيه، فضلا عن مشاركة أكثر من 3000 شخصية، مؤكدًا إن مجلس النواب المصرى أهدى قانون الهيئات الشبابية لشباب مصر قبل انطلاق أعمال المنتدى، بالإضافة إلى قانون الرياضة الجديد.

 

وتابع: لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب سوف تناقش جميع التوصيات والقرارات التى سوف يصدرها منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وستكون حريصة كل الحرص على ترجمتها لتشريعات أو توصيات ترفعها إلى الحكومة للعمل على تنفيذها، علاوة على التواصل مع لجان الشباب والرياضة بمختلف برلمانات العالم للتشاور والتواصل معها، لصالح جميع القضايا التى تهم شباب العالم وشباب مصر.

 

ووجه "عامر" التحية والتقدير والشكر لشباب مصر الواعد الذى نجح بكل كفاءة واقتدار فى التنظيم الرائع لأعمال منتدى شرم الشيخ العالمى للشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة