"حرص ولا تخون".. "إسلام" خان الصداقة مع روسية بالغردقة وسرق "الفيزا كارت".. المتهم استولى على 23 ألف جنيه.. ورسالة من البنك فى روسيا تفضح السرقة.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:00 ص
"حرص ولا تخون".. "إسلام" خان الصداقة مع روسية بالغردقة وسرق "الفيزا كارت".. المتهم استولى على 23 ألف جنيه.. ورسالة من البنك فى روسيا تفضح السرقة.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام المتهم إسلام وشرطة السياحة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صادقت فتاة روسية الجنسية، شاب مصرى بالغردقة، وأدخلته منزلها وتردد عليها كثيرًا، حتى قويت بينهما علاقة الصداقة، إلا أنه خان علاقة الصداقة بينهما وسرق منها "الفيزا كارت" واستولى على 23 ألف جنيه، ووصلت إليها رسالة من البنك التابعة له تكشف لها لغز السرقة.

 

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما أبلغت روسية الجنسية تبلغ من العمر 28 سنة، وتقيم بحى الكوثر فى الغردقة، الرائد أسامة مهران، رئيس مباحث قسم أول الغردقة، باكتشافها انخفاض قيمة حسابها بالبنك بدولة روسيا بقيمة 1300 دولار، عقب وصول رسالة لها من البنك على هاتفها المحمول تفيد بسحب المبلغ المذكور، وأقرت بعدم إجرائها عمليات سحب من حسابها.

 

أخطرت مباحث قسم أول الغردقة بدورها اللواء عصام العزب مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، والذى عرض الأمر على اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، وكلف بتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث القسم، والنقيب كريم صلاح معاون المباحث، وتحت إشراف المقدم هيثم أبو السعود، مفتش مباحث المديرية.

 

وبدأ فريق البحث عمله من خلال فحص علاقات المبلغة والمترددين على محل إقامتها واستخدام التقنيات الحديثة ووسائل التتبع وفحص كاميرات المراقبة بالكومباوند المقيمة به فى حى الكوثر.

 

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "إسلام. إ" 25 سنة صاحب شركة عروض فنية داخل الفنادق، ومقيم بحى الكوثر أول الغردقة، وموطنه الأصلى منشأة القناطر بالجيزة، صديق الروسية والذى استغل وجود علاقة صداقة بينهما وتردده عليها بمحل إقامتها بصفة مستمرة.

 

وضُبِطَ وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق الاستيلاء على كارت الفيزا الخاص بالمبلغة، مستغلاً تردده عليها بالشقة محل سكنها، وسحبه مبالغ مالية من حسابها على فترات تقدر قيمتها بـ23 ألف جنيه مصرى، وأرشد عن باقى المبلغ المتبقى 19 ألف.

 

وأقر المتهم بأنه تعرف على الرقم السرى الخاص بالفيزا عند إجراء الفتاة الروسية عملية سحب فى إحدى المرات التى كان برفقتها فيها، وسرق الفيزا واستولى على مبلغ 1300 دولار، والتى تقدر بـ23 ألف جنيه، وصرف 4 آلاف جنيه وأرشد عن مكان المبلغ المتبقى 19 ألف جنيه، بعد تغيير العملة من إحدى الصرافات.

 

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 13030 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة