أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مطالب الدون برحيل 5 لاعبين عن الملكى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 04:09 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مطالب الدون برحيل 5 لاعبين عن الملكى رونالدو ونافاس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة سوداء تضم 5 لاعبين يطالب برحيلهم عن صفوف الملكى مستقبلاً.

رونالدو ونافاس
رونالدو ونافاس

رونالدو يطالب برحيل 5 لاعبين عن ريال مدريد
 

وأشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى أن رونالدو يطالب بالاستغناء عن عدة لاعبين من داخل صفوف المرينجى، حيث يرى بعضهم سبباً فى السقوط الذى يمر به الفريق محلياً وأوروبياً والآخر ليسوا بالمناسبين للتواجد داخل صفوف الملكى.

وأضافت الصحيفة، أن الكوستاريكى كيلور نافاس الحارس الأول للفريق على رأس القائمة، خاصة أن النجم البرتغالى لا يراه يمتلك كافة الإمكانيات التى تؤهله كحارس أول للعملاق الإسبانى خلال الوقت الحالى. 

كما دخل القائمة الثلاثى ناتشو وثيو هيرنانديز وخسيوس فاييخو لافتقادهم الخبرة للتواجد فى التشكيل الأساسى من وحهة نظر النجم البرتغالى، وأخيراً دانى سيبايوس الذى تكمن أزمته مع الدون فى عدم قدرته على صناعة الفرص فى مركز خط الوسط.

رونالدو
رونالدو

رونالدو يحمل رحيل زملائه مسئولية تراجع الريال
 

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على تصريحات اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو عقب خسارة ريال مدريد الأسبوع الماضى على يد توتنهام هوتسبير بنتيجة 3/1.

الفريق الملكى سقط خارج أرضه ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ضمن بطولة دورى أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثانى خلف السبيرز بفارق 3 نقاط.

وأطلق رونالدو الهداف التاريخى للنادى الملكى تصريحات أثارت الجدل عقب المباراة، مشيراً لافتقاد فريقه اللاعبين الذين رحلوا الصيف الماضى، وأبرزهم ألفارو موراتا، بيبى، وجيمس رودريجيز.

الصحيفة هاجمت تصريحات رونالدو بسبب اتهامه غير المباشر لناديه بالتفريط فى نجوم الفريق، وطلبت من اللاعب البرتغالى سؤال مواطنه عن حقيقة رحيله قبل الحديث علانية عن أخطاء الإدارة.

البرتغالى كريستيانو رونالدو
البرتغالى كريستيانو رونالدو

بيبي يضع رونالدو فى موقف محرج
 

وأشارت ماركا إلى رفض بيبى التوقيع على عقد جديد مرتين، ليقرر الانتقال فى النهاية إلى بشكتاش التركى.

وكشفت ماركا عن تلقى اللاعب الدولى البرتغالى عرضاً فى صيف 2016 بتجديد العقد لكنه قابله بالرفض، بسبب رغبته فى التوقيع على عقد يمتد لموسمين وليس عاما واحدا فقط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة