أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة البافارى من دورتموند بدون يوب هاينكس

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة البافارى من دورتموند بدون يوب هاينكس يوب هاينكس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفريق البافارى لمدينة ميونخ، اليوم الأحد، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، فى مباراة الجولة الحادية عشرة من الدورى الألمانى، أمس.

بايرن ميونخ يعود من دورتموند بدون يوب هاينكس
 

ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن بعثة فريق بايرن ميونخ عادت اليوم الأحد من مدينة دورتموند، إلى ميونخ، ولكن بدون يوب هاينكس مدرب الفريق البافارى، الذى سيستغل فترة التوقف الدولى، فى قضاء عطلة قصيرة مع زوجته إيريس.

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هاينكس أسند مهمة تدريبات بايرن ميونخ خلال الأسبوع المقبل لمساعديه بيتر هيرمان وهيرمان جيرلاند، حتى يعود من عطلته القصيرة.

روبن أفضل هداف هولندى فى تاريخ الدوري الألماني
 

على صعيد آخر حطم أرين روبن مهاجم بايرن ميونخ، الرقم القياسى جيوفانى إلبر، بإحرازه الهدف رقم 93 فى الدورى الألماني، ليخطف لقب أفضل هداف هولندى فى تاريخ البوندزليجا، بعد أن كان إلبر قد احتفظ بذلك اللقب منذ ما يزيد على 12 عاما.

روبن مهاجم بايرن ميونخ
روبن مهاجم بايرن ميونخ
 

وكان روبن قد سجل هدفه الـ 93، خلال المباراةالتى فاز فيها بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني، التى أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، أمس السبت.

برشلونة ينافس السيتى على لاعب بايرن ميونخ

دخل نادى برشلونة الإسبانى فى منافسة قوية مع مانشستر سيتى، من أجل التعاقد مع النجم الصاعد جوشوا كيميتش لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى.

جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ

 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة قررت دخول المنافسة مع السيتى على ضم كيميتش لاعب خط وسط البافارى، خاصة أنه من المواهب الألمانية الشابة الذى سيكون له شأن كبير فى المستقبل الكبير نظرًا لإمكانياته الفنية.

وأوضحت الصحيفة أن مايكل ريشك المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ فتح باب التفاوض على التعاقد مع اللاعب وحدد مبلغ 50 مليون يورو أمام رغبات البارسا والسيتزين لضمه.

ويستغل بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، العلاقة التى كانت تجمعه باللاعب الشاب منذ أن كان مدربا لبايرن ميونخ من أجل حسم الصفقة لصالحة والانتصار على برشلونة. ويرتبط جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2020.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة