محافظ السويس: القضاء على 4 آلاف كلب ضال خلال الـ21 يوما الماضية

السبت، 04 نوفمبر 2017 02:12 م
محافظ السويس: القضاء على 4 آلاف كلب ضال خلال الـ21 يوما الماضية محافظ السويس ووزير القوى العاملة

السويس - سيد نون

قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إنه تم القضاء على 4 آلاف كلب ضال خلال الـ 21 يوما الماضية.

 

وأكد محافظ السويس خلال اجتماعة بوزير القوى العاملة محمد سعفان، بتواجد الحملات البيطرية وشرطة المرافق يوميا وتجوب مناطق المحافظة للقضاء على الكلاب.

 

وقال حامد، نحن نقوم بجهد كبير لحمايه الأسر وخاصة الأطفال بعد قيام الكلاب الضاله بمهاجمة الأطفال، وأن الحملات مستمرة يوميا للقضاء على الكلاب الضاله داخل جميع أحياء المحافظة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة