كواليس ساعات انتظار آيفون X.. الزبائن يحضرون الملابس الثقيلة والكراسى والخيام للنوم أمام متاجر أبل.. موظفو الشركة يقدمون قهوة وكعكا مجانيا لطوابير المنتظرين.. واستغلال الفرصة لتكوين صداقات بين محبى الآيفون

السبت، 04 نوفمبر 2017 07:33 م
كواليس ساعات انتظار آيفون X.. الزبائن يحضرون الملابس الثقيلة والكراسى والخيام للنوم أمام متاجر أبل.. موظفو الشركة يقدمون قهوة وكعكا مجانيا لطوابير المنتظرين.. واستغلال الفرصة لتكوين صداقات بين محبى الآيفون كواليس ساعات انتظار آيفون X
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حالة من الضجة حول هاتف آيفون X منذ أن تم الكشف عنه لأول مرة مرة فى سبتمبر الماضى بجانب آيفون 8 و 8 بلس الذى تم طرحهما منذ عدة أسابيع للبيع فى الأسواق، ولم يحققا نجاحا ملحوظا، ولكن الأمر اختلف كثيرا عند طرح أبل لهاتفها الجديد آيفون X الذى وصفته التقارير بأنه الجهاز الأكثر تطورا فى تاريخ الشركة حتى الآن، إذ كان هناك مستهلكون حريصون على شراء الجهاز الجديد، الذين وقفوا خارج متاجر أبل للبيع بالتجزئة قبل فتح الأبواب، سواء بدافع الرغبة فى أن يكونوا أول مستخدمين يشترون آيفون X، أو الخوف من نفاد الكميات المعروضة.

وعلى الرغم من ارتفاع سعر الهاتف الاحتفالى الذى يبدأ من 999 دولارا، إلا أن الساحات الخارجية للمتاجر فى أغلب دول العالم كانت ممتلئة، وقام محرر موقع businessinsider بمغامرة للتعرف أكثر على كواليس انتظار آيفون X.

ملابس ثقيلة
ملابس ثقيلة

 

الملابس الثقيلة والكراسى

حل فصل الشتاء بأغلب البلدان التى تم طرح هاتف آيفون X بها، وهو ما جعل الانتظار ليلا أمر صعب للغاية، لذلك حرص المنتظرون على جلب عدد كاف من الملابس الثقيلة، كما أحضر البعض أغطية من أجل النوم فى الشارع لساعات، بالإضافة إلى شمسيات وكراسى تحسبا لأى ظروف، واكتشف المحرر أن المستخدمين الذين يتواجدون أمام باب متجر أبل يجلسون فى مكانهم منذ يومين.

التجهيزات
التجهيزات

 

البقاء فى الشوارع

وفقا لما رصده محرر businessinsider، فأغلب الأشخاص الذين وقفوا فى طوابير أمام المتاجر لديهم تجارب سابقة مع هواتف الآيفون، إذ اعتاد أغلبهم على البقاء فى الشارع، وجلبوا معهم أجهزة اللاب توب الخاصة بهم والشواحن، حتى أن البعض أحضر ملابس بديلة.

انتظار ايفون X
انتظار آيفون X

 

ومع ارتفاع عدد الأشخاص حول المتجر يبدأ رجال الأمن العاملون بمتاجر أبل فى الانتشار حول المكان لتأمينه ومنع أى شخص من التسلسل قبل موعد البيع الرسمى.

آيفون X

ليس مجرد هاتف

قال بعض المستخدمين الذين ينتظرون أمام متجر أبل إن رغبتهم الشديدة فى الحصول على آيفون X هو لكونه طفرة فى تاريخ أبل وتجربة جديدة بالكامل فى الاستخدام وليس كمثل أى هاتف آخر متاح الآن فى الأسواق، إذ يأتى هاتف آيفون X بميزة تمكن مستخدميه من إلغاء القفل بملامح الوجه بمجرد النظر إلى الشاشة، مع الشحن اللاسلكى والشاشة OLED عالية الدقة.

النوم فى الشارع
النوم فى الشارع

 

قهوة مجانية وتكوين صداقات

مع مرور بعض ساعات من الانتظار، أحضر موظفو أبل قهوة مجانية للأشخاص الذين ينتظرون فى الطوابير، بالإضافة إلى الكعك كنوع من الدعم والشكر على الانتظار لساعات طويلة من أجل الحصول على أجهزة الشركة.

وبعد قضاء أكثر من 24 ساعة معا أصبح المستخدمون على علاقة وطيدة ببعضهم البعض، إذ ذكر البعض أنهم كونوا صداقات من داخل الطوابير خلال السنوات الماضية، وكل عام يصبح لديهم صديق جديد من محبى الآيفون فى قائمة الأصدقاء.

الطابور
الطابور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة