سعد الحريرى بعد تقديم استقالته: أيدى إيران فى المنطقة ستقطع

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:16 م
سعد الحريرى بعد تقديم استقالته: أيدى إيران فى المنطقة ستقطع سعد الحريرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، بعد تقديم استقالته من رئاسة الحكومة، إن أيدى إيران فى المنطقة ستقطع، بسبب توغلها فى شئوننا الداخلية، وتفاخرها بتدخلها فى بعض العواصم العربية، وشدد على أنه أينما حلت إيران، يحل الخراب والفتن، وإن الشر الذى ترسله إيران الى المنطقة سيرتد عليها.

وقال فى خطاب الاستقالة ، إن لإيران رغبة جامحة فى تدمير العالم العربى، مؤكدا على رفضه استخدام سلاح حزب الله ضد اللبنانيين والسوريين، مشيرا إلى أن "تدخل حزب الله تسبب لنا بمشكلات مع محيطنا العربى".

وأعرب عن الخشية من تعرضه للاغتيال، قائلا:"لن نقبل أن يكون لبنان منطلقا لتهديد أمن المنطقة".

وكان نجل رئيس الوزراء اللبنانى الراحل رفيق الحريرى، تولى رئاسة الحكومة بين نوفمبر 2009 ويونيو 2011 ، ليخلفه فى رئاسة الوزراء نجيب ميقاتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر فرحات عمر فرحات

ااستقالة سعد الحريري

اعتقد ان الاستقالة سوف تعقذ الوضع في لبنان ، وان لم يتدخل شرفاء البلد وحكماء الامة سوف يقع حريق هاءل، انه نيرون لبنان لا قذر الله ، كم نحب هذا البلد الطيب ونتمنى له كل خير . لم تبق الصهيونية سبب الفتن قلبت المفاهيم واصبحت ايران ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله الفرماوي

إستعد

يا خوفي عليك هتوحشنا . حزب الله هيصفيك زي ما صفى أبوك بأوامر عمائم إيران

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

دواعش حزب اللّٰه

خربوا لبنان وقادوها للحرب الأهلية .. اغتالوا رفيق الحريرى ، وفشل مسعاهم فى اغتيال سعد الحريرى ولكنه للأسف ترك معركته معهم خوفا على حياته وحياة أسرته واستقال .. من يواجه هؤلاء إذا"؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

انتم من انتخبتوه وعلى علم مسبق بتوجهاته

حضرتك كنت سبب رئيسي في تعيين رئيس موالي لايران مدعيا أنكم اخذتم الضمانات الكافية ومحكمين القبضة على تصرفاته وقراراته ، الأن تتركون تكليف الوطن لكم وتنسحبوا تاركين فراغ سياسي لا نعرف ذلك في مصلحة ايران ام في مصلحة امريكا ومخططها الأبدي لتقسيم الدول ذات المذاهب والاعراق المختلفة أو اشعال حرب اهلية ما لبثت أن انطفأت ، ان كنت تريد صالح الوطن فلتراجع قرارك .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

سلاح حزب أذى اللبنانيين والعرب كثيرا

لو لم يسلم حزب الله سلاحه للجيش اللبناني ستزداد الأمور تعقيد اما من يدافعون عنه فنقول لهم ان الحزب لم ولن يفعل شئ مؤثر لاسرائيل كما أن هذا الحزب أذى اللبنانيين والعرب كثيرا وتسبب فى ارقة دماء كثيرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة