استكمال "House of Cards" بدون كيفن سبيسى.. اعرف خطة المنتجين

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:20 م
استكمال "House of Cards" بدون كيفن سبيسى.. اعرف خطة المنتجين House of Cards
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة من النداءات والطلبات باستكمال المسلسل التليفزيونى "House of Cards" الذى كان سبب إيقافه فضيحة نجم الأوسكار كيفن سبيسي، توصل منتجو المسلسل أن هناك طريقة لاستكمال باقى الأحداث بدون شخصية فرانسيس أندروود الذى يجسد شخصيته سبيسى.

 

وحسب موقع "Variety" فإن منتجى العمل استمعوا لآراء المشاهد عشاق المسلسل حول "قتل شخصية فرانسيس أندروود"، وسيركز الجزء السادس من المسلسل على زوجته كلار التى تجسد دورها النجمة روبين رايت.

 

وتقوم حاليا الشركة المنتجة بدراسة العقود التى جمعتهم بالنجم كيفن سبيسى لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم المضى قدما قانونيا بدونه.

 

يذكر أنه أعلن مؤخرا بعد أن أثارت فضيحة كيفن سبيسى الجنسية جدلا واسعا فى شتى أنحاء العالم الجهات المنتجة للمسلسل التليفزيونى الشهير "House of Cards" بسبب اتهام سبيسى بالتحرش الجنسى بالنجم أنطونى راب، حينما كان فى سن الرابعة عشرة من عمره، وأصدرت الشركة Netflix بيانا بالتعاون مع الجهات الإنتاجية للمسلسل يخص قرار توقفه فجاء فى البيان أن Netflix والشركة المنتجة للمسلسل الذى حقق نجاحا كبيرا فى العالم كله يشعران بحالة من القلق الشديد بسبب الأخبار التى تم تداولها بخصوص سلوك كيفن سبيسى الجنسى، وبعد اجتماع موسع وصل المديرون التنفيذيون من كل من الشرركتين أن البحث عن الشعور بالأمان والدعم أمر مهم، لذلك جاء القرار بعدم عمل كيفن سباسى مع المجموعة فى هذا الوقت".

 

المسلسل التليفزيوني   House of Cards
المسلسل التليفزيوني House of Cards

 

المسلسل التليفزيوني   House of Cards
المسلسل التليفزيوني House of Cards








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة