وزيرة الهجرة: طفل مصرى فى لوس أنجلوس جمع تبرعات 20 ألف دولار لمستشفى أبو الريش.. صور

الخميس، 30 نوفمبر 2017 02:24 م
وزيرة الهجرة: طفل مصرى فى لوس أنجلوس جمع تبرعات 20 ألف دولار لمستشفى أبو الريش.. صور وزيرة الهجرة ومحافظ الأقصر يفتتحان مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الدكتورة نبيلة مكرم وزير الهجرة، خلال مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام المنعقد حاليا بمدينة الأقصر، عن سعادتها بالمشاركة فى  المؤتمر للمرة الثانية.

وأضافت الوزيرة، قمنا بعقد مؤتمر "مصر تستطيع"، وإن شاء الله فى فبراير سنعقد مؤتمر لأبناء النيل عن المياه، وفى هذه المؤتمرات نقوم بمبادرات جديدة، مؤكدة أن مستشفى شفاء الأورمان هى المستشفى الوحيدة التى تعالج مرضى السرطان بالصعيد بدلا من سفرهم إلى القاهرة.

 

وأكدت الوزيرة إنطلاق مبادرة جديدة من خلال خروج مجموعة أصدقاء شفاء الأورمان من الأطباء وعمل كورسات وتبادل الخبرات، وتخصيص 10 أيام من الإجازات تكون لتقديم الخدمات فى هذه المستشفى وسنطلق هذه المجموعة اليوم فى آخر فعاليات المؤتمر.

 

وقالت إن الهدف من هذا هو وضع الخبرات المتبادلة على أرض الواقع، وقد قامت الدكتورة منى البحراوى وهى إحدى الأساتذة بالخارج والتى شاركت فى مؤتمر العام الماضى وتواصلت مع المستشفى لتساعد بكل خبراتها لأنه ممكن أن نبلور استراتيجة بدلا من أن تكون الجهود متناثرة، وهناك من العاملين بالخارج من قام بعمليات بالمجان، مضيفة: "قمت بزيارة لمستشفى أبو الريش التى تعالج حروق الأطفال واستطعنا توفير جهازين لها.

وأوضحت أن هناك طفل مصرى عايش فى لوس انجلوس وقف على يدية وقدميه، وقال لن أنزل إلا عندما اجمع تبرع لمستشفى أبو الريش 20 ألف دولار، وفعلا استطاع أن يتبرع الجميع ووفر هذا المبلغ، ونعدكم بتقديم كل الدعم والتسهيلات لكم.

صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (1)

صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (2)
 
صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (3)
 
صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (4)
 
صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (5)
 
صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (6)
 
صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (7)
 
صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (8)
 
صور مؤتمر الطيور المهاجرة للأورام بالأقصر (9)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة