نجلاء بدر: سوق السينما تغير منذ 3 أعوام بعد فيلم "الجزيرة2"

الخميس، 30 نوفمبر 2017 09:14 م
نجلاء بدر: سوق السينما تغير منذ 3 أعوام بعد فيلم "الجزيرة2" نجلاء بدر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نجلاء بدر خلال لقائها مع dmc، بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ39 والذى يقام بقصر المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، إنها فخورة بهذه الدورة بسبب استقطاب مجموعة كبيرة جدًا من النجوم المميزين ووجهة لمصر سياحية فى وسط الإرهاب الذى يحدث فى مصر، مشيرة إلى أن مصر تستحق أن تكون وجهة مشرفة.

وأضافت نجلاء بدر أنها رأت العديد من الأفلام التى كانوا فى مهرجان القاهرة، مؤكدة أن أفلام لها رؤية وشكل مختلف وتعايش مع قصة حقيقية.

وتابعت بدر أن سوق السينما اختلفت منذ 3 أعوام وهناك أفلام مميزة قدمت الفترة الماضية ابتداء من الجزيرة، والشيخ جاكسون والفيل الأزرق، لافتة إلى أن هناك مساحة من الوقت لكى تعود السينما مرة أخرى.

ومن المقرر حور النجوم العالمين نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى حفل الختام إضافة إلى نجوم مصر والوطن العربي.الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة أهدت إلى مبعودة الجماهير شادية قبل رحيلها وهى الدورة التى تشهد ما يزيد عن 175 فیلما تمثل 53 دولة ووكرم المهرجان النجم الكبير سمير غانم ومنحة جائزة فاتن حمامة التقديرية، أما جائزة فاتن حمامة للتميز منحت للفنان ماجد الكدوانى والممثلة التونسية هند صبرى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة