قبل تلبيس الدبل.. كيف يتجنب الأمير "هارى" غيرة السلايف؟.. امشى على خطى و"يليم".. جناح ليلة العمر ميقلش عن 5000 جنيه إسترلينى فى الليلة.. والشبكة خاتم من ورث "ديانا".. ومتنساش دعوات الفرح من دهب وبلاش تسترخص

الخميس، 30 نوفمبر 2017 05:30 م
قبل تلبيس الدبل.. كيف يتجنب الأمير "هارى" غيرة السلايف؟.. امشى على خطى و"يليم".. جناح ليلة العمر ميقلش عن 5000 جنيه إسترلينى فى الليلة.. والشبكة خاتم من ورث "ديانا".. ومتنساش دعوات الفرح من دهب وبلاش تسترخص ميجان والامير هارى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

6 أعوام هى الفترة الزمنية التى تفصل بين زواج الأمير "تشارلز" من الدوقة "كيت ميدلتون"، وإعلان خطبة الأمير البريطانى "هارى" والممثلة الأميركية "ميجان مركل"، وتحديد الزواج فى ربيع 2018، وعلى الرغم من طول المدة بين الحدثين إلا أن التفاصيل والخطوات تقريباً متشابهة، لكن هذا التشابه سريعاً ما يطرح مقارنة بين الزفافين فى أذهان "الستات المصرية" التى ستضع كلاً من ميجان وكيت فى مقارنة من حيث الفستان والشبكة والزفة وغيرها من تفاصيل زواج العائلة المالكة ببريطانيا التى طالما شغلت العالم وأرقت عقول وقلوب المصريات اللاتى بتن يحلمن بتكلفة الحفل وأسعار خاتم الخطبة.

 

4741831-111705877
 

والمقارنة هنا بين الأميرتين تطرح مجموعة من الأسئلة هل ستشتعل نيران الغيرة بين "ميجان مركل" وبين "كيت ميدلتون"؟ أو هل ستقارن "ميجان" نفسها بـ"كيت"؟ وإذا حدث ذلك ما الذى على "هارى فعله" ليتجنب نيران الغيرة بين السلايف؟

 

ولأننا نعلم أن العريس عادةً فى تلك الفترة ينهمك فى بحر مهامه التى ليس لها أول من آخر، فسنقوم بدورنا ونحاول أن نرصد لك من وجهة نظر مجتمعاتنا أهم التفاصيل التى ميزت زفاف شقيقك "ويليم" حتى لا يقل زفافك عنه شىء لتضمن استقرار الحالة النفسية لـ"ميغان"، وبالتالى استقرار قصر "باكنجيهام" دون اقتحام مشاكل "السلايف" له.

 

_التقليدية التي اقلت العروسين بعد اتمام مراسم العرس
 

متنساش "عربة الخيول" فى الزفة.. ميجان تستاهل

ذكرت الصحف الأجنبية وقت زفاف الأمير ويليام فى عام 2011 أن العروسين فور مراسم الزواج بالكنيسة استقلا عربة تجرها الخيول، وهى العربة نفسها التى استخدمها والدا الأمير ويليام تشارلز وديانا يوم زفافهما.

 

وتعد هذه العربة أحد أهم عناصر الإبهار فى الزفاف بشكل عام، فالتفتت لها عدسات الكاميرات وانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعى وقتها، لذلك يجب على "هارى" أن لا يقبل بأقل من "عربة الخيول" الخاصة بوالده فى الزفه، لأن "ميجان" تستحق ذلك.

 

kiss1_1883800a
 

 

جناح ليلة العمر ميقلش عن 5000 جنيه إسترلينى فى الليلة

نشرت "ديلى ميل" سعر الجناح الملكى بفندق "جورينغ" الذى استقرت به "كيت ميدلتون" قبل انتقالها إلى القصر الملكى "باكينجهام"، حيث بلغ سعرها 5000 جنيه إسترلينى لليلة الواحدة، لذلك يجب أن يضع "هارى" فى اعتباره هذا المبلغ الذى ربما يكون زاد كثيراً بفعل الزمن ويخصص جزء من ميزانيته له حتى لا تشعر "ميجان" بالاضطهاد.

 

ss-110429-wedding-ceremony-39.grid-8x2
 

 

اعمل حسابك فى البوفيه على 1000 فرد

ذكرت الصحف والمواقع العالمية وقت زفاف "ويليام وكيت" أن المدعوين على مائدة الزفاف النهارية وقتها بلغ عددهم 650 فردا، وبالنسبة للعشاء الخاص فى الفترة المسائية 300 مدعو، وبعده حفلة للأصدقاء المقربين والعائلة.

 

 

لذلك يجب ألا يتنازل "ويليام" عن هذا العدد، ويجب عليه أن يهتم بالبوفيه على قدر الإمكان حتى لا يضع "ميجان" فى موقف محرج أمام صديقاتها.

 

غلاف_كتاب_ويليام_وكاثرين
 

 

دعوات الفرح من ذهب.. بلاش تسترخص

وجهت العائلة الملكية البريطانية دعوات حفلة الزفاف إلى عائلات ملكية بارزة وقت زفاف "ويليام وكيت" مكتوبة بخط اليد، وبدلاً من استخدام الحبر استخدموا الذهب الخالص.

 

وهنا وجب النصيحة علينا لـ"هارى" ألا يرضى بالفضة أو النحاس، لأن مقام المادة المكتوب بها الدعوة من مقامه.

 

ss-110429-wedding-ceremony-16.grid-9x2
 

اعزم أصحابك ولا يهمك.. أخوك عملها قبلك

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبرس" أن الأمير ويليام ذهب إلى جدته الملكة "إليزابيث" ليعرض عليها كشف أسماء المدعوين الذى لا يعرف عنهم شيئاً، وفى المقابل مزقت "إليزابيث" هذا الكشف وسمحت له بأن يدعوا أصدقاءه ويعد كشفا من البداية يتناسب مع معارفه وأقاربه وفى الوقت ذاته لا يخرج عن قواعد ولوائح القصر الملكى.

 

 

وإذا طبقنا الأمر بالنسبة للأمير هارى، فيجب أن يضع هذا الموقف فى اعتباره، ولا يسمح لأحد بأن يحرم "ميجان" من لمة أصدقاء المدرسة ويعد كشف الحضور بنفسه، لأن شقيقه فعلها قبله.

 

article-1381795-0BD372D200000578-634_634x437
 

 

دى جى الفرح برتبة عسكرى.. مترضاش بأقل من كده

قاد موسيقى حفل زواج "ويليم وكيت" جوقتا ترانيم وأوركسترا، وفريق استعراض عسكرى، وفريق أبواق "أودونل المايسترو"، وهو عازف فى الكنيسة وقائد جوقة كنيسة ويستمنستر.

 

 

وتكونت جوقة كنيسة ويستمنستر من 20 فتى و12 مرتلا محترفا، وعزف على الأورج "روبرت كوينى"، العازف الثانى فى الكنيسة، وشارك بالحفل فريق الاستعراض الموسيقى العسكرى من الفرقة المركزية لسلاح الجو الملكى البريطانى.

 

هنا الأمر لا يحتاج لتوضيح فالعزف على النغمات العسكرية أصبح قرارا وليس اختيارا يجب على "هارى" أن "يشرف" خطيبته ولا يقبل بأن يحيى ليلته أقل من ذلك.

 

التورتة مصنوعة من 17 كيلو شيكولاتة.. والقطعة بـ4 آلاف دولار

اختارت "كيت ميدلتون" كعكتين لحفل الزفاف، الأولى كعكة العريس والأخرى هى الكعكة الرسمية للزفاف، قامت شركة "مكفيتيس" باستخدام وصفة سرية خاصة بالعائلة المالكة.

 

وبالنسبة للكعكة الرسمية للحفل فاشترطت "كيت" أن تكون مصنوعة من من 17 كيلوجراما من الشيوكولاتة فضلاً عن 1700 قطعة من البسكويت والفواكه، وذكرت "ديلى ميل" أنه تم بيع قطعة واحدة فى مزاد علنى وفقاً لعادات وتقاليد القصر بعد عامين من الزفاف بعد الاحتفاظ بها بطريقة معينة بمبلغ تخطى 4 آلاف دولار.

 

وهنا ليس على "هارى" سوى أن يكلف ولا يستخصر أبداً، لأن الحياة سلف ودين و"اللى هيدفعه النهاردة هيخده بكرة".

 

6078186927690320
 

 

الشبكة.. خاتم بـ28 ألف جنيه إسترلينى.. ومتطنش التاج والحلق

فى عام 2010 كان أول ظهور لويليام وكيت أمام الصحافة فى قصر "سانت جيمس" بعد الإعلان عن خطبتهما، وقدم حينها خاتما من ممتلكات الأميرة ديانا لـ"كيت"، والذى بلغ سعره منذ 30 عامًا 28,000 ألف جنيه إسترلينى، فما بالك الآن؟!

 

ولم يكتفى الأمير ويليام بذلك إنما "قدم فى حفل الزفاف تاجا مكونا من 739 ماسة، فضلاً عن قيراط ألماس حر، لذلك يجب ألا تقل شبكة "ميجان" عن "كيت".

 

إذا اتبع "هارى" كل النصائح السابقة سيضمن العيش فى تبات ونبات ويبتعد تماما عن خناقات "الستات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة