صور.. قصة حب كلو جريس مورتز وبروكلين بيكهام مادة خصبة لوسائل الإعلام.. الثنائى يحافظان على الظهور بنفس الـstyle.. ويحرصان على ممارسة هوايتهما معها من الصيد وصولا لـgym.. ودائمًا من أفضل couples السجادة الحمراء

الخميس، 30 نوفمبر 2017 05:59 م
صور.. قصة حب كلو جريس مورتز وبروكلين بيكهام مادة خصبة لوسائل الإعلام.. الثنائى يحافظان على الظهور بنفس الـstyle.. ويحرصان على ممارسة هوايتهما معها من الصيد وصولا لـgym.. ودائمًا من أفضل couples السجادة الحمراء بروكلين بيكهام
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت قصة حب النجمة الشابة كلو جريس مورتز وبروكلين بيكهام ابن لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام محط تركيز عدد هائل من وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، حيث تحول الثنائي لهدف مهم لعدسات المصورين بالحفلات إضافة إلى "الباباراتزى" فيرصدون أدق تفاصيل ظهورهما معًا، واليوم نرصد أكثر الصور التى لا تنسى للثنائى.

خلال توجههما لحضور حفل  FN Achievement Awards لعام 2017

خلال توجههما لحضور حفل FN Achievement Awards لعام 2017

 

ظهر بروكلين بيكهام وكلو جريس مورتز خلال توجههما لحضور حفل "FN Achievement Awards" الذى أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، وتعمد الثنائى أن يظهرا مرتدين ملابس تحمل نفس الألوان "الكحلى والأخضر".

 

أيضا يحرص بروكلين على دعم صديقته فكان يتواجد معها فى وقت استراحتها من تصوير "The Widow" الذي يقوم بإخراجه نيل جوردان، فظهر الثنائي معا في الكواليس وهما متوجهان لتناول القهوة وذلك في نيويورك بداية نوفمبر الجارى.

 

و من الصور التي أظهرت مدى توافقهما هى التى التقطت لهما منذ عدة أيام في بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهر الثنائى خلال خروجهما من أحد متاجر المجوهرات هناك، وتبادل الثنائي أطراف الحديث خلال جولتهما.

قبلة بروكلين لكلو في دبلن

قبلة بروكلين لكلو في دبلن

 

وكانت الصورة الـ"Selfie" التي التقطتها كلو خلال تقبيل بروكلين لها في دبلن بأيرلندا من أكثر الصور التي أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد الكثير من مرتادي هذه المواقع أن بروكلين يتعمد دائمًا إظهار مدى حبه لها.

كما يمارس الثنائي هوايتهما المستركة معها وهو ما ظهر بعدد من الصور مثل الصيد، وتوجههما لصلات اللياقة البدنية "gym" معًا، أيضًا الظهور المتكرر للثنائي خلال جولاتهما التسوقية أو خلال سفرهما تظهر دائمًا حرصهما على التواجد معًا.

وللثنائي جاذبية مذهلة خلال حضورهما الحفلات الكبرى والعروض الخاصة للأفلام، فأصبح بالضرورة أن يكون اسمهما ضمن أجمل "couples" بالحفلات كون تناغمهما يظهر منذ الطلة الأولى.

الثنائي معا باحدي الحدائق
الثنائي معا بإحدى الحدائق

 

الثنائي يخطفا الانظار
الثنائي يخطفان الأنظار

 

بروكلين و صديقته كلو
بروكلين وصديقته كلو

 

صيد السمك احدي هوايتهما المشتركة
صيد السمك احدي هوايتهما المشتركة

 

علي السجادة الحمراء
علي السجادة الحمراء

 

في الـ gym
في الـ gym

 

في بيفرلي هيلز
في بيفرلي هيلز

 

في دبلن
في دبلن

 

في نيويورك اغسطس 2017
في نيويورك اغسطس 2017

 

يونيو 2016
يونيو 2016

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة