اللجنة الأولمبية تعتمد فوز مجلس الإدارة الحالى بالتزكية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:29 م
اللجنة الأولمبية تعتمد فوز مجلس الإدارة الحالى بالتزكية هشام حطب

كتب سليمان النقر

اعتمدت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية فوز مجلس إدارة اللجنة الجديد، برئاسة هشام حطب، بالتزكية خلال الاجتماع الذى عقد أمس بمقر اللجنة، بحضور 24 اتحادا من أصل 28 لها حق الحضور.

وتكتمل الجمعية العمومية بعدد 15 اتحادا، حيث حضر 24 اتحادا، وكان من بين الحضور اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، رغم حكم التحكيم بحل المجلس، حيث إن اللجنة لم تقم بالتسليم والتسلم خلال الفترة الحالية ومازال المجلس متواجدا فى إدارة الأمور.

وغاب عن الحضور اتحادات الكانوى والجولف وألعاب القوى الذى تم انتخابه الأربعاء ولم يتسلم المهمة.

وجاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الفائز بالتزكية مكون من هشام حطب رئيس اللجنة وعلاء جبر نائب رئيس اللجنة الأولمبية وشريف العريان السكرتير العام وعلاء مشرف أمين الصندوق وعبد العزيز غنيم السكرتير العام المساعد.

وضمت عضوية المجلس كلا من ياسر إدريس وخالد ناصف سليم وهشام نصر ومحمود محجوب وحازم إمام ويحي دعبس وهشام التهامي ومحمد عبد المطلب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة