اخبار ليفربول اليوم عن إشادة نجم الريدز بقدرات محمد صلاح

الخميس، 30 نوفمبر 2017 10:08 م
اخبار ليفربول اليوم عن إشادة نجم الريدز بقدرات محمد صلاح صلاح وايمري كان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، يتلقى الإشادات الكبيرة من نجوم الكرة حول العالم وخاصة من زملائه بالفريق، وجاءت الإشادة هذه المرة من الدولى الألمانى إيمرى كان لاعب وسط الريدز.

 

كان يشيد بتألق صلاح مع ليفربول

 

ايمري كان وصلاح نجمي ليفربول
ايمري كان وصلاح نجمي ليفربول

 

وقال كان في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "يمكن أن نرى بوضوح الآن أن الجميع أصبح خائف قليلاً من مواجهة محمد صلاح، فسرعته لا تصدق".

 

أضاف: "محمد صلاح أصبح لديه ثقة كبيرة الآن، لقد الكثير من الأهداف والجميع يعرف أنه يمكن أن يسجل دائمًا، لقد جاء أمام ستوك وفعل نفس الشيء الذي يفعله في كل مباراة ولقد أظهر أنه لديه ثقة كبيرة في قدراته".

 

وأضاف: "لقد سجل هدف جيد من تمريرة رائعة من ساديو ماني، إنه جيد بالنسبة لنا، ومن الجيد له أن يستمر في تسجيل الأهداف لليفربول".

 

واختتم: "من المهم لنا أن يكون متواجد على أرض الملعب، دائمًا يلعب بشكل جيد، والآن أصبحنا أكثر قوة، وهذا هو المهم بالنسبة لنا".

 

إنفوجراف عن محمد صلاح نجم ليفربول

 

انفوجراف تفوق محمد صلاح
انفوجراف تفوق محمد صلاح

 

نجح النجم المصرى محمد صلاح، فى فرض اسمه بقوة على الساحة الأوروبية، خاصة بعد هدفى الأمس لفريقه ليفربول فى شباك ستوك سيتى بالدورى الإنجليزى، ووصوله للهدف الـ17 مع الريدز هذا الموسم فى كل البطولات.

 

ونشر موقع "بليتشر ريبورت" البريطاني، إنفوجراف يوضح مدى تفوق محمد صلاح على أفضل لاعبى العالم من الناحية التهديفية، كالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الحاصل على أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، وغريمه نجم برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسي الحاصل على اللقب أيضا 5 مرات، والنجم البرازيلى لفريق باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا.

 

وأظهر الإنفوجراف تسجيل محمد صلاح 17 هدفا، فيما جاء ميسي وصيفا بـ16 هدفا، وحل نيمار فى المركز الثالث بـ15 هدفا، وأخيرا رونالدو 11 هدفا.

 

يذكر أن محمد صلاح هو هداف الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفا، بينما سجل 5 أهداف أخرى فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة