أخبار برشلونة اليوم عن مراقبة موهبة جريميو فى نهائى ليبرتادوريس

الخميس، 30 نوفمبر 2017 12:14 م
أخبار برشلونة اليوم عن مراقبة موهبة جريميو فى نهائى ليبرتادوريس أرثر مدافع جريميو البرازيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى برشلونة الإسبانى اهتمامه الشديد بضم هنريكى دى أوليفيرا الشهير بـ"أرثر"، نجم فريق جريميو البرازيلى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أرثر مدافع جريميو البرازيلى
أرثر مدافع جريميو البرازيلى
 

برشلونة يراقب ظهير جريميو البرازيلى

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن إدارة برشلونة وضعت الشاب أرثر لاعب جريميو على جدول المطلوبين لدعم صفوف الفريق الكتالونى، خاصة فى ظل الموهبة الكبيرة التى يتميز بها اللاعب فى منطقة وسط الملعب.

وأوضحت الصحيفة، أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى تواجد فجر اليوم، الخميس، فى استاد لانوس لمتابعة "أرثر" خلال مباراة فريقه جريميو البرازيلى أمام لانوس فى نهائى كأس ليبرتادوريس، والذى انتهى بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد، ليتوج بطلاً للمسابقة القارية.

 

دى ماريا يرغب فى الرحيل إلى برشلونة
دى ماريا يرغب فى الرحيل إلى برشلونة

دى ماريا يرغب فى الانتقال إلى برشلونة
 

أبدى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، آنخيل دى ماريا، رغبته فى الانتقال لنادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع Le10Sport الفرنسى، أن الجناح الأرجنتينى يعلم أنه لم يعد له دور مهم فى نادى العاصمة الفرنسية عقب وصول البرازيلى نيمار دا سيلفا، وينتظر إشارة من برشلونة للانضمام إلى صفوفه فى يناير المقبل.

وعلى الرغم من أن برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب ليفربول، البرازيلى فيليبى كوتينيو، أشار الموقع إلى أن دى ماريا لديه أمل فى الانتقال للنادى الكاتالونى.

وأضاف الموقع أن اللاعب الأرجنتينى يعلم أن فريقه الحالى مستعد للاستغناء عنه، وأنه قام بتجميد المفاوضات مع أندية صينية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه، فى انتظار تحرك محتمل من جانب برشلونة لضمه.

ويرغب دى ماريا فى المشاركة مع منتخب بلاده فى مونديال 2018 بروسيا، ويعلم أنه إذا لم يلعب دقائق كافية مع "بى إس جى" هذا الموسم، فإن ذلك سيؤثر على فرصه فى الوصول للبطولة العالمية.

وذكر الموقع أن باريس سان جيرمان يتطلع للحصول على 75 مليون يورو مقابل دى ماريا خلال موسم الانتقالات الشتوى المقبل، لكن اللاعب الأرجنتينى لم يقل كلمته الأخيرة فى هذا الشأن بعد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة