أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مسلسلات رومانسية فى ديسمبر على روتانا دراما

الخميس، 30 نوفمبر 2017 03:00 م
5 مسلسلات رومانسية فى ديسمبر على روتانا دراما  مسلسل العشق الممنوع
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم قناة روتانا دراما خلال شهر ديسمبر 4 مسلسلات حققت نجاحا كبيرا ومنها " جراند أوتيل " أحد أكثر المسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً مؤخراً، والعمل من بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح ودينا الشربينى وأنوشكا وسوسن بدر، وإخراج محمد شاكر، أما السيناريو والحوار فلتامر حبيب.

 

كما تعرض أيضا مسلسل الشحرورة وهو مسلسل لبناني – عربي يروي قصة أحد أشهر فنانات العالم العربي، الأسطورة صباح، والتي تلعب دورها في المسلسل الفنانة كارول سماحة وتشاركها ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم في دور ابنتها، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

 

أما مسلسل "العشق الممنوع " فهو يعتبر من أنجح الأعمال الدرامية التركية على الإطلاق، تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي مقتبس من رواية تركية شهيرة بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا اوشاكليجيل ، حقق نجاحاً جماهرياً ونقدياً ساحقاً حاصدا عشرات الجوائز، أبرزها أفضل مسلسل درامي في العالم لعام 2009، وأرباحاً ضخمة من خلال توزيعه ودبلجته لأكثر من 12 لغة.

 

ومن ضمن الأعمال التى تعرضها القناة أيضاً في شهر ديسمبر، المسلسل الكويتى " صديقات العمر " الذي تجسد أحداثه كوكبة من نجوم الكويت يتبارون في تقديم قصة إنسانية اجتماعي ومن بطولة العمل مجموعة من الفنانين منهم سليمان الياسين وباسمة حمادة وشهاب حاجية وطيف وفاطمة الصفي وصمود وهنادي الكندري، وغيرهم.

 

كما تعرض روتانا دراما مسلسل "مدرسة الحب" الذي يروي قصص علاقات الحب المختلفة والمتنوعة وهو من بطولة كوكبة من نجوم الوطن العربي منهم امل عرفة، ورد الخال، عبدالمنعم عمايري، عابد فهد ، باسم ياخور، حسن الرداد، راندا البحيري، مصطفي فهمي، باسم مغنية و إخراج صفوان نعمو، و تأليف مؤيد النابلسي ع الهامش .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة