13 معلومة دليلك للتصويت فى انتخابات الأهلى

الخميس، 30 نوفمبر 2017 05:00 ص
13 معلومة دليلك للتصويت فى انتخابات الأهلى انتخابات الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ فى التاسعة صباح الخميس انتخابات النادى الأهلى لتنصيب مجلس إدارة جديد يقود النادى الأحمر لأربع سنوات مقبلة .

ويرصد "اليوم السابع" 13 معلومة لعمومية الأهلى قبل التصويت ..

1_عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت : 138 ألف و775 عضوا.

2 -موعد فتح باب التصويت : من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 7 مساء.

3-عدد اللجان : 126 لجنة يتم التصويت.

4-عدد القضاة :130 قاضيا بواقع قاضي لكل لجنة و4 قضاة مشرفين.

5-عدد موظفي النيابة الإدارية :252  موظف "بواقع 2 موظف لكل لجنة ".

6-عدد المرشحين :36 مرشح ،4 مرشحين على الرئاسة و 2  على منصب النائب ، 2 على منصب أمين الصندوق .

7-عدد مندوبين كل مرشح فى اللجان : 5 مندوبين لكل مرشح.

 

8-كيف تدلى بصوتك : يتم التسجيل فى الكشوف ثم يحصل العضو على رقم بناء على رقم عضويته ويشترط حمله لكارنيه العضوية وبطاقته الشخصية ويدخل الخيمة المخصصة للتصويت يحصل على استمارة ويدلى بصوته خلف ستارة مجهزة عند كل لجنة .

9-عدد المطلوب التصويت لهم : يتم اختيار مرشح من بين المرشحين للرئاسة ومرشح اخر فى منصب النائب وأيضا مرشح واحد فى منصب أمانة الصندوق وفى العضوية فوق السن يتم اختيار 6 مرشحين وفى منصب العضوية تحت سن 35 سنة يتم أختيار 3 مرشحين .

10-متي يكون صوتك باطل : عند اختيار العضو لأكثر من مرشح فى منصب الرئيس او منصب النائب أو فى منصب أمين الصندوق أو عدم أختيار مرشح فى هذه المناصب الثلاثة أو يتم اختيار أكثر أو اقل  من 6 أعضاء فى منصب العضوية فوق السن أو يتم اختيار اكثر أو أقل من 3 مرشحين فى منصب العضوية تحت السن

11_طريقه التصويت

فور دخول الخيمة يحصل الناخب علي رقم بعد ان يوقع في الكشوف بناءا على رقم عضويته ويشترط حمله لكارنيه العضوية وبطاقته الشخصية ويحصل علي استمارة يدخل بها الخيمة الأخري المخصصة للتصويت..التصويت يكون في صناديق زجاجيه ويدخل كل عضو خلف ستارة للإدلاء بصوته

ويحق لـ138 ألف و775 عضوا التصويت في انتخابات الأهلي التي تبدأ من صباح التاسعة يوم الخميس وحتى مساء السابعة ، ويمكن لرئيس اللجنة القضائية المشرفة على الإنتخابات مد التصويت وفقا للأعداد الموجودة للتصويت.

126 لجنة يتم التصويت داخلها تحت إشراف 130 قاض (قاض لكل لجنة بالاضافه ل٤ قضاه مشرفين

 

12_الابطال في الأهلي "كلي" كما تنص اللائحه الاسترشادية في حاله اختيار اكثر من رئيس يتم ابطال الورقة كاملة وكذلك النائب وامين الصندوق ،او اختيار عدد اكثر من ٦ في العضوية فوق السن او اختيار اكثر من ٣ في العضوية تحت السن اي خطأ واحد في اي بند يتم ابطال الورقة كاملة.

13_ تقدم للانتخابات 36 مرشحا يتنافسون على 12 مقعدا، فيما تقدم على منصب الرئيس 4 مرشحين هم: محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، وإلهامي أحمد عبداللطيف جاد عجينة، ومحمود إبراهيم إبراهيم الخطيب، ومحمود طاهر حسن.

كما تقدم للانتخابات على مقعد نائب الرئيس كل من: مصطفى فهمي مراد فهمي، والعامري فاروق محمد عبدالحميد العامري.. وفي أمانة الصندوق تقدم كل من مصطفى كامل زاهر أحمد رفيق، وخالد محمد على الدرندلي.

 

وتقدم لمنصب العضوية فوق 35 عاما 19 مرشحا هم: خالد سليمان أبوالعلا عيد، نادر محمد محمد حمادة، محمد حسن محمد سعد الدين، أحمد ذكي خليل إبراهيم، جوهر نبيل جوهر محمد، إبراهيم كامل كامل السيد الكفراوي، خالد عبدالمحسن كامل مرتجي، محمد عمر محمد الدماطي، طارق حسن عبدالحميد حسن قنديل، رانيا عمرو مصطفى علواني، هاني صلاح محمد سري الدين، محمد يحيى مصطفى عيسى، محمد جمال أحمد محمد هليل، هشام فوزي محمد على، أيمن فتحي محمد المرشدي، حمدي محمد على الكنيسي، خالد عادل عبده حبيب، إيهاب محمد ماضي محمد عثمان، منى عبدالكريم السيد سليم.

 

أما على منصب العضوية أقل من 35 عاما، فقد تقدم 9 مرشحين هم: محمد جمال عبدالقادر الجارحي، محمد زكريا عبيد سراج الدين، مهند مجدي محمد عبدالعزيز، شيرين هاني محمد حسين منصور، حسام الدين مصطفى حسن محمد على، عمر محمد ربيع ياسين محمد، محمد سعيد أبوالفتح فتح الله، مروان هشام محمد فؤاد، أحمد مصطفى محمد عبدالقادر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة