خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

أرجو من الجهاز القومى للتنسيق الحضارى!

الخميس، 30 نوفمبر 2017 06:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من سكان أحد المناطق التى تضطرك يوميا إلى استخدام الطريق الدائرى الذى يربط بين محافظات القاهرة الكبرى، وإذا كنت مواطنا صالحا تؤدى كل ما عليك من حقوق وواجبات تجاه بلدك بمنتهى الانضباط والإتقان، ولكن فى نفس الوقت تأمل أن تراها دائما فى أبهى وأجمل صورة، فأنت بالتأكيد تحزن بشدة لما تراه عيناك يوميا من الجرائم المعمارية التى لاتزال ترتكب جهارا نهارا حتى الآن على طول جانبى هذا الطريق البائس الذى تشهد مساحات كبيرة منه هو الآخر على جهل وفساد ذمم بعض الشركات التى أنشأته وطورته على مدى سنوات طويلة.
 
أرجو من الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، وهو الجهة المنوط بها إعادة صياغة الرؤية الجمالية لكل مناطق الدولة والعمل على إزالة التشوهات الحالية، وكذا تحقيق القيم الجمالية للشكل الخارجى للأبنية والفراغات العمرانية والأثرية، أن يمارس دوره المفقود فى استعادة الدولة لمظهرها الحضارى الذى كنا نشاهده فى الأفلام القديمة، كما أرجو من الحكومة أن تعاون الجهاز بكل ما أوتيت من قوة بكل الأدوات والآليات والتشريعات التى تساعده على أداء الدور الذى أنشىء من أجله عام 2001 لأننا اشتقنا والله إلى رؤية مصر الجميلة التى شوهها للأسف فساد وإهمال المحليات على مدى سنوات طويلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

عندك حق بس...

التشوه الحضارى مش بس فى العشوائيات للأسف. شوف المهندسين والدقى والجيزة. المشكلة كبيرة ومحتاجة محافظين وجهات رقابية ومحليات عندها ضمير وعندها تذوق.

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

التنسيق الحضاري ....

اللعب كله في تصاريح البناء وضمير مهندسي الأحياء وتخطيط المدن ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة