ملعب أتلتيكو مدريد يستضيف نهائى كأس إسبانيا

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 03:13 م
ملعب أتلتيكو مدريد يستضيف نهائى كأس إسبانيا ملعب واندا يتروبوليتانو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم إقامة مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا يوم 21 أبريل على ملعب "واندا يتروبوليتانو" الخاص بنادى أتلتيكو مدريد، بصرف النظر عن الفرق التى ستصل إلى النهائى.

 

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك علاقة قوية بين الاتحاد وإدارة أتلتيكو مدريد، إذ استضاف ملعب "الروخى بلانكوس" السابق "فيسنتى كالديرون" النهائى 3 مرات فى آخر 6 سنوات، كما أن الملعب الجديد فيه جميع العناصر المطلوبة ليكون مثاليا لاستضافة النهائى.

 

كما أشارت إلى أن هناك اتجاها لأن يصبح "واندا ميتروبوليتانو" الملعب الدائم لنهائى كأس الملك بدلا من تغيير الملعب كل عام بما يرضى الفرق المتأهلة للنهائى، ما يعنى أن إسبانيا تتجه لتحاكى باقى دول أوروبا التى تخصص ملعبًا ثابتا للمباريات النهائية المحلية.

 

وأوضحت الصحيفة أنه إذا أصبح "واندا ميتروبوليتانو" المقر الدائم لنهائى كأس الملك، فإن أتلتيكو مدريد سيواجه تحديا كبيرًا للفوز باللقب على ملعبه، إذ فشل أى فريق فى حصد اللقب على ملعبه منذ 1980 حينما فاز ريال مدريد باللقب أمام الكاستيا 6-1 فى "سانتياجو برنابيو"، ولم يستثن أحد من هذه القاعدة سوى برشلونة حين فاز بلقب الكأس على الكامب نو عام 2015 على حساب أتلتيك بثلاثية مقابل هدف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة