قبل النهائى الأفريقى أمام الوداد.. مصائب الأهلى عند 4 لاعبين فوائد.. حمودى يستفيد من إصابة صالح جمعة.. و حسين السيد يُغادر الدكة بسبب "خلفية" معلول.. عاشور ينتشل نجيب من التهميش وفتحي يمنح هانى"قُبلة الحياة"

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 06:00 ص
قبل النهائى الأفريقى أمام الوداد.. مصائب الأهلى عند 4 لاعبين فوائد.. حمودى يستفيد من إصابة صالح جمعة.. و حسين السيد يُغادر الدكة بسبب "خلفية" معلول.. عاشور ينتشل نجيب من التهميش وفتحي يمنح هانى"قُبلة الحياة" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذى يُعاني فيه حسام البدري المدير الفني للأهلي من أزمة كُبرى بسبب الغيابات الكثيرة والمؤثرة التى يُعاني منها الفريق قبل إياب نهائي بطولة أفريقيا بالمغرب السبت المقبل علماً بأن لقاء الذها ببرج العرب إنتهى بالتعادل 1/1، نجد أن هناك بعض اللاعبين الذين عادوا للحياة الكروية عقب غياب زملاؤهم للإصابات أو الايقاف مثلاً ، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1ـ أحمد حمودي

أستفاد احمد حمودي كثيراً من إصابة صالح جمعة التى أبعدته عن مواجهة الوداد المغربي حيث شارك حمودي في مباراة الوداد بذهاب نهائي بطولة أفريقيا ببرج العرب السبت الماضي الذى إنتهى بالتعادل بهدف لمثله ليستفيد حمودي من إصابة صالح جمعة التى تعرض لها في مباراة النجم السهلي في إياب نصف نهائي البطولة ببرج العرب والذى إنتهى بفوز الأحمر بستة أهداف لهدفين.

أحمد حمودي
أحمد حمودي

2ـ حسين السيد

لن يجد حسام البدري أفضل من حسين السيد ليحل محل الظهير الأيسر الدولي على معلول الذى أُصيب بشد في العضلة الخلفية خلال لقاء الوداد ببرج العرب ليتأكد غيابه عن نهائي المغرب.

حسين السيد
حسين السيد

واستقر حسام البدري على الاستعانة بـ"حسين السيد" ليقود الجبهة اليُسرى في النهائي المرتقب.

3ـ محمد نجيب

ربما يكون محمد نجيب واحداً من أكثر لاعبي الاهلي إستفادة من غصابة حسام عاشور" مسمار" وسط الاهلي رغم إنهما لا يلعبان في نفس المركز ، فقد قام حستام البدري بالإسعانة برامي ربيعة في خط الوسط في مباراتي النجم والوداد ببرج العرب وأجا فيهما ربيعوة بشكل تام بل وسجل هدف في لقاء النجم.

محمد نجيب
محمد نجيب

وشارك محمد نجيب في الدفاع بجوار سعد سمير بعدما لعب ربيعة في الوسط لتعويض غياب حسام عاشور.

4 ـ محمد هاني

إستفاد محمد هاني هو الأخر من لعنة الغيابات التى ضربت الاهلي مؤخراً فبعدما غاب أحمد فتحي للايقاف مؤخراً حل محمد هاني بدلاً منه وقد يلعب  هاني في المغرب السبت المقبل إذا ما إستعان حسام البدري بأحمد فتحي في خط الوسط .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة