شاركنا بصوتك.. لو كنت فى منتدى شباب العالم.. ما هى رسالتك؟

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:02 م
شاركنا بصوتك.. لو كنت فى منتدى شباب العالم.. ما هى رسالتك؟ منتدى شباب العالم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غدا، السبت، فعاليات منتدى شباب العالم فى مدينة السلام بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتدعو اليوم السابع قرائها المشاركة عبرالرسائل الصوتية بمقترحاتهم، حول مختلف القضايا وتحدياتهم ورؤيتهم.

 

وتهدف مؤتمرات الشباب إلى اقتحام الشباب لبؤر المشاكل التى تواجه الشارع المصرى وقدم الرئيس لهم الدعم بأن فتح لهم الباب لمناقشة جميع القضايا دون وضع خطوط حمراء، ويعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب.

 

ويمكن إرسال الرسائل الصوتية أو الفيديوهات لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى  send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شنودة الناظر

الاستفاده من المؤتمر للترويج السياحى لمدينة شرم الشيخ

اتمنى من القائمين على تنظيم المؤتمر باستخلاله سياحيا . وذلك من خلال تمكين الوكالات والصحف والقنوات الاجنبيه بمتابعة المؤتمر وشراء مساحات اعلانيه بالقنوات الاجنبيه الشهيره للترويج للمؤتمر وايضا مدينة السلام شرم الشيخ وان لا يكون مؤتمر عدى والسلام.

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

تحديات التعليم في مصر .. امته نقدر نواجهها

ازاى هنقدر نكون دوله قويه خلال الفتره القادمه قادره تقف على ارضيه صلبه تواجه بها التحديات المحليه و الاقليميه و الدوليه و احنا مستوى خريجينا التعليمي سيء جدا ولا يلبي احتياجات سوق العمل حتى المحليه و الدليل قلة عدد المؤسسات التعليميه اللي قدرت تحصل على اعتماد من هيئة ضمان الجوده بمصر .. مش هنقول كمان تأخر ترتيب الجامعات المصريه في التصنيف العالمي .. و لا هنقول هجرة العقول المصريه الى الخارج بحثا" عن طوق نجاه لمستقبلها العلمي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي فوزي ابراهيم

اصلاح الجهاز الاداري للدوله

اقول بصدق لسياده الرئيس شخصيا بدون اصلاح حقيقي للجهاز الاداري للدوله فيبدو سياده الرئيس انك تحفر في المحيط ولن نشعر بتغير حقيقي في مصر از ان كل شيء يتحطم علي يد الموظف الصغير الجالس امام الشباك فلا تبحث عن تعليم جيد ولا رعايه صحيه جيده ولا استثمار حقيقي ولا خدمات حقيقيه طالما استمر الجهاز الاداري علي حاله . ذكرت من قبل سيادتكم انك تفضل الطريق الصعب المؤدي الي نجاح حقيقي انا اقترح البدء فورا في اصلاح طويل المدي علي ٤ سنوات لاستبدال الموظفين الغير صالحين في الدوله مع وضع system عمل جديد قبل الاستبدال

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

يا ريت نشوف شباب في الثلاثينات وزراء في مصر علشان يكون عندهم صحة يلفوا ويبتكروا ويتابعوا

يا ريت نشوف شباب في الثلاثينات وزراء في مصر علشان يكون عندهم صحة يلفوا ويبتكروا ويتابعوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة