خبير عسكرى إيطالى: مها عزام يحتمل عملها مع المخابرات الأمريكية أو الإنجليزية

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 04:02 م
خبير عسكرى إيطالى: مها عزام يحتمل عملها مع المخابرات الأمريكية أو الإنجليزية جوليو ريجينى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الخبير العسكرى الإيطالى كارلو جان إن "هناك احتمال أن مها عزام استاذة الطالب الإيطالى جوليو ريجينى فى كامبريديج، تعمل لصالح المخابرات الإنجليزية أو الأمريكية"، قائلا: "هناك احتمالين حول عزام، الأول هو أنها تعمل لصالح الإخوان الإرهابية لنشر الفوضى وحالة من عدم الاستقرار لمساعدة الإخوان للانتقام من الرئيس عبد الفتاح السيسى، أو انها تعمل لحساب المخابرات الأمريكية أو الإنجليزية.

 

وفى تصريحات لجان لصحيفة "السوسيس دياريو" الإيطالية، قال "قضية ريجينى تخفى حقيقة غير مريحة للعديد من البلدان، وبدا ذلك واضحا بعد توجيه اصابع الاتهام إلى الدكتورة مها عزام المسئولة الأولى فى ارسال ريجينى إلى مصر لعمل البحث عن النقابات العمالية المستقلة".

 

وأكد جان أن "اتهام عزام لا يعفى إيطاليا من المسئولية، أو حتى جامعة كامبريدج، إلا إذا كانت الجامعة الإنجليزية كانت على علم بما تقوم به عزام من إرسال ريجينى للقيام لبحث من الممكن أن يستفاد به جماعة الإخوان التى تتبعها عزام.

 

وردا على سؤال عن دور ريجينى فى خطة عزام، سواء كانت تابعة للإخوان أو تعمل لصالح المخابرات الامريكية أو الإنجليزية، قال جان "من المستبعد تماما أن يكون الطلاب يستفيدون من ذلك بشكل واضح، وإذا كان على علم بخطط عزام فى مصر فإنه رمى نفسه فى الخطر.

 

ويرى جان أن "وراء هذه القصة اثنين فى مصر، أى لم يكون ريجينى بمفرده من كان يعمل لصالح عزام".

وأشار جان إلى أن "تأخر التوصل إلى الحقيقة الآن، وأن أستاذة ريجينى هى التى وراء اخفاء حقيقة مقتله، سببها نحن، بسبب خطأ سحب السفير من مصر فى هذا الوقت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

لماذا تتقاعس السلطات الانجليزية عن التعاون مع جهات التحقيق الايطالية عندما بدأت تتكشف الحقائق ؟

هل تتضامن السلطات الانجليزية مع مها عزام .. و أين قرارات الاتحاد الأوروبى من تصرفات مها عزام و جامعة كامبريدج و السلطات الانجليزية وهو الذى طالما ألقى باللوم على جهات التحقيق المصرية و اتهمها باخفاء الحقائق .. و هل تمنعها المحكمة الأوروبية من المثول أمام العدالة فى ايطاليا لاستبيان الحقائق كما فعلت مع سيف الدين مصطفى ضد مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة اعداء الانسانية

اكيد هي مرتزقة للعصابة الشيطانية الصهيونية اعداء الانسانية و السلام العالمي وليس احتمال

مخابرات العصابة الصهيوانجلوامريكية واحد اعداء الانسانية و السلام العالمي و هذه الخنزيرة المرتزقة من عملائهم اخوان بني صهيون الذي اتخذو الاسلام ستار لهم من اجل المال و الاقامة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الانجليز هم من صنعوا عصابة الاخوان المجرمين

عن طريق العميل اليهودى الارهابى الهالك حسن البنا

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

رجيني ضحيه .. ام مجرد رقم في كوتشينة الصهيونيه العالميه

يعني من الآخر .. رجيني هيطلع ضحيه اتلعب بيه .. و لم كشف اللعبه .. او نفذ كل المطلوب منه .. تم التخلص منه على طريقة داعش اللي بينفذها الاخوان في كل من يختلف معهم ............. فين السفاره الايطاليه في كل الموضوع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة