"تعليم الوادى الجديد" ترد على إلحاق طالب بالمدرسة الفنية "بنات"

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 08:58 م
"تعليم الوادى الجديد" ترد على إلحاق طالب بالمدرسة الفنية "بنات" الدكتور غازى البنوانى وكيل وزارة التربية والتعليم

الوادى الجديد-ماهر أبو نور
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ملابسات نقل طالب سودانى الجنسية إلى مدرسة الثانوية الفنية بنات بالخارجة منذ شهر تقريبا وذلك بعد شكاوى أولياء الأمور من هذا الإجراء، وبررت مديرية التربية والتعليم أن سبب قبول الطالب هو أن تخصصه "تريكو وطباعة منسوجات" وهو التخصص الأقرب لنشاط المدرسة بناء على توجيه وزارة التربية والتعليم بقبول الطالب فى المدرسة الأقرب للتخصص الذى يدرس فيه الطالب.
 
وقال الدكتور غازى البنوانى وكيل وزارة التربية والتعليم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لا توجد أى مخالفات فى إجراءات نقل الطالب إذ تم قبوله بالفعل على أنه طالب ذكر وليس باسم طالبة كما أشيع، ووافقت الوزارة على إلحاق الطالب بناء على أوراق تحويل من محافظة أخرى ولم يتوفر مكان لتخصصه سوى فى مدرسة الفنية بنات ويدرس بصفة منتظمة فى أحد الفصول، ولم يصدر منه سلوكيات مسيئة، ولا يحضر الطابور، ويجلس فى آخر الفصل مؤكدا أن تلك الظاهرة ليست جديدة حيث تدرس عدد من الطالبات بالثانوية الصناعية بنين ضمن نظام التحويل القانونى المتعارف عليه.
 
 
 
 
 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة