بالصور.. أيفون X يعيد الطوابير مرة أخرى أمام متاجر أبل.. آلاف المستخدمين من الصين لأمريكا يصطفون لشراء الهاتف الجديد .. العملاء فى أستراليا مستعدون لدفع 1579 دولارا.. والمستخدمون فى آسيا يخيمون فى الشوارع

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 01:38 م
بالصور.. أيفون X يعيد الطوابير مرة أخرى أمام متاجر أبل.. آلاف المستخدمين من الصين لأمريكا يصطفون لشراء الهاتف الجديد .. العملاء فى أستراليا مستعدون لدفع 1579 دولارا.. والمستخدمون فى آسيا يخيمون فى الشوارع أيفون X يعيد الطوابير مرة أخرى أمام متاجر أبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الطوابير أمام متاجر أبل مرة أخرى اليوم تزامنا مع إطلاق هاتف أيفون X للبيع رسميا فى عدد كبير من دول العالم، وكانت المستخدمون فى أسيا هم الأكثر توافدا على المتاجر لشراء الهاتف الجديد أبل، وهو إقبال يتناقض ما حدث عند طرح هاتف أيفون 8 و8 بلس فى وقت سابق.

التخيم أمام متجر ابل فى لندن
التخيم أمام متجر ابل فى لندن

 

طوابير بريطانيا
طوابير بريطانيا

 

وفي أستراليا، كان هناك حوالي 400 شخص في قائمة الانتظار خارج المتجر الرئيسي لشركة أبل في وسط سيدني، وكل هؤلاء مستعدون لدفع 1579 دولارا للحصول على نموذج الذكرى العاشرة من أيفون، وهو جهاز من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ، كما وصفه الرئيس التنفيذي "تيم كوك" بأنه أكبر قفزة إلى الأمام منذ طرح أول أيفون فى العالم.

انتظار ايفون x
انتظار ايفون x

 

شراء ايفون x
شراء ايفون x

 

وفى متجر اوموتيساندو فى طوكيو، كان هناك حوالى 550 شخصا ينتظرون فى طابور طوله حوالى 600 متر، من أجل شراء الهاتف، وقال يامورا، وهو طالب جامعي يبلغ من العمر 21 عاما، أنه أمضى ستة أيام ينتظر أمام المتجر ليكون أول من يحصل عليه فى اليابان.

طوابير اليابان
طوابير اليابان

 

أما فى سنغافورة، كان سائحان من تايلاند هما أول من اشترى هاتف أيفون x من أحد المتاجر الرئيسية فى منطقة التسوق هناك، وفى الصين كان هناك إقبال قوى واستقبال حافل من العاملين فى المتاجر لأول شخص دخل لشراء أيفون x.

استراليا
استراليا

 

متجر ابل فى الصين
متجر ابل فى الصين

 

وبدأت الطوابير تتشكل خارج متاجر أبل مدينة نيويورك منذ مساء الخميس، حيث يخيم عدد كبير من الأشخاص أمام المتاجر.

انتظار ايفون x فى المانيا
انتظار ايفون x فى المانيا

 

متجر أبل فى الامارات
متجر أبل فى الامارات

 

ويأتي أيفون X بعد عقد كامل من طرح الأيفون الأصلي، وهو المنتج الذي عمل على دفع أبل  لتصبح أكبر شركة تكنولوجية في العالم مع قيمة سوقية 868 مليار دولار.

وافتتحت الشركة الطلبات المسبقة للهاتف يوم 27 اكتوبر، وقالت إن الطلب تخطى التوقعات، إذ نفدت كافة النسخ المعروضة بعد أقل من 10 دقائق من طرحها، وهو أمر دفع سهم أبل للارتفاع مرة أخرى بعد الانخفاض الذى عانى منه بسبب ضعف الإقبال على أيفون 8 و 8 بلس.

ايفون x
ايفون x

 

متجر أبل فى ليفربول
متجر أبل فى ليفربول

 

جدير بالذكر أن أهم ما يميز هاتف IPHONE X الجديد من أبل عن النسخ السابقة، الشاشة  الـ OLED كبيرة الحجم من الحافة للحافة، بالإضافة إلى ميزة FACE ID التى تسمح للمستخدم إلغاء قفل الهاتف بمجرد النظر إليه عن طريق ملامح الوجه، جنبا إلى جنب مع تطورات قوية فى الكاميرا، حيث يأتى الهاتف مع كاميرا مزدوجة فى الخلف مع ميزة التثبيت البصرة، وأخرى أمامية مزودة بأجهزة استشعار حساسة للغاية، كما يمكن شحن هاتف أيفون x لاسلكيا بكل سهولة، بالإضافة إلى ميزة Animoji الحديثة.

روسيا
روسيا

 

من الجدير بالذكر أن بالتزامن مع إطلاق هاتف أيفون X الجديد للبيع اليوم، كشفت شركة أبل عن نتائجها المالية للربع المالى الرابع من العام الجارى 2017 الذى انتهى فى1 أكتوبر 2017، حيث حققت الشركة نمو فى العائدات الإجمالية بشكل كبير حيث بلغت 52.6 مليار دولار، أى بزيادة قدرتها 12% عن العام الماضى، وارتفاع أرباح بمقدار 2.07 دولار للسهم الواحد، وهو ما يعنى نمو للأرباح بنسبة 24% عن العام الماضى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على السيد

ناس تشترى أيفون إكس بألف دولار وناس مش لاقية حتى خمسين دولار

متوسط الأجور فى مصر لا يتعدى المائة دولار وعند ظهور الأيفون إكس الجديد الذى يصل ثمنه ألف دولار أى ما يعادل ثمانية عشر ألف جنية نجد الطوابير فى دول العالم ومصر تتسابق لشراءه مع أنه لا يفرق كثيرا عن هاتف أندرويد بألف ونصف وألفين جنية ولكن هو حب تملك الجهاز الأحدث والعام القادم سيقفون بالطوابير لشراء الأحدث منه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة