انفجار ماسورة مياه بحى شرق مدينة شبرا الخيمة

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 11:42 ص
انفجار ماسورة مياه بحى شرق مدينة شبرا الخيمة موقع انفجار ماسورة المياه فى مدينة شبرا الخيمة
كتب: مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفجرت صباح اليوم الجمعة ماسورة مياه رئيسية بمنطقة الشارع الجديد بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وأدت المياه إلى إعاقة حركة المرور نتيجة ارتفاع منسوب المياه بشكل كبير، وتجمع الأهالى حول موقع انفجار الماسورة فى محاولة لمساعدة السيارات فى المرور بعيدا عن تجمع المياه.

وقالت الدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق شبرا الخيمة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن أجهزة الحى توجهت إلى موقع انفجار الماسورة فور الإبلاغ، وجار التعامل مع الموقف، وشفط المياه التى تراكمت حول الموقع لتسهيل حركة المرور.

وأضافت عزيزة السيد، أن الزبالين يلقون القمامة فى موقع تواجد أحد محابس المياه، مما يجعله عرضة للانفجار عندما تأتى المعدات لإزالة القمامة يوميا، مشيرة إلى أنه سيتم صب خرسانات أسمنتية لمنع إلقاء القمامة فى موقع انفجار الماسورة مرة أخرى، على أن يتم الانتهاء من هذه الأعمال قبل نهاية اليوم.

وأشارت عزيزة السيد إلى أنها قررت منذ يومين تكثيف عمليات جمع القمامة من الشوارع لجمع كل المخلفات القابلة للبيع ومنع النباشين من التواجد بالشوارع الرئيسية، وفى نهاية اليوم تم بيع كافة المخلفات التى تم جمعها مقابل 1400 جنيه تم توزيعهم على عمال النظافة فى الحال، لتشجيعهم على مواصلة العمل فيما بعد. 

انفجار ماسورة مياه
انفجار ماسورة مياه

ماسورة مياه
ماسورة مياه

موقع انفجار ماسورة المياه
موقع انفجار ماسورة المياه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة