أكرم القصاص - علا الشافعي

البحرية الليبية: إنقاذ 120 مهاجرًا غير شرعى قبالة حقل صبراتة النفطى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 03:04 ص
البحرية الليبية: إنقاذ 120 مهاجرًا غير شرعى قبالة حقل صبراتة النفطى مهاجرون - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الناطق باسم القوات البحرية الليبية، العميد بحار أيوب قاسم، إنقاذ 120 مهاجرًا غير شرعى بالقرب من حقل صبراتة النفطى غرب العاصمة طرابلس.


وقال قاسم لـ«بوابة الوسط»، الخميس، إن المهاجرين غير الشرعيين كانوا على متن قارب مطاطى على بعد ميلين من حقل صبراتة النفطي، وجرت عملية إنقاذهم بالتنسيق مع غرفة عمليات حرس السواحل، مع مندوب حرس السواحل بحقل صبراتة النفطي.


وأوضح قاسم، أن القوات البحرية أرسلت إحدى القاطرات التابعة لحقل صبراتة النفطى لإنقاذ المهاجرين، مشيرًا إلى أنهم من جنسيات أفريقية مختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم فلالى

الارتقاء نحو الافضل

المستقبل الذى سوف تتبلور عنه هذه الاحداث، فما يحدث من كل هذه التوترات التى تحدث فى كافة المجالات والميادين، هى مراحل بناء وانشاءات يأتى بعدها المهام الضرورية التى يبنعى القيام بها، ما يمكن بان يكون هناك من تلك الاجتبارات والامتحانات التى يجب بان يتم الخوض فيها، حيث يكون قد تم التعرف على ما قد حدث والحصول على كل تلك المعلومات وما قد يكون هناك من المعرفة المباشرة والغير مباشرة التى يمكن بان تدعم ما يمكن بان يتم الخوض فيه، من اجل المزيد من الارتقاء نحو الافضل، من خلال ما قد يكون قد تم من اكتساب المهارات اللازمة والضرورية فى هذا الشأن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة