مرتضى منصور: "أنا على قائمة الاغتيالات والأولتراس اقتحموا النادى وضربوا نار"

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:06 م
مرتضى منصور: "أنا على قائمة الاغتيالات والأولتراس اقتحموا النادى وضربوا نار" مرتضى منصور
كتبت محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه على قائمة الاغتيالات لدى جماعة الإخوان الإرهابية والأولتراس المجرمين – على حد قوله.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، المنعقد حاليا، لمناقشة طلب إحاطة بشأن أزمة نادى الزمالك النهرى وهدم سوره من جانب محافظة الجيزة.

 

وأكد منصور، على أن هناك ضرورة تعلية ارتفاع سور النادى لحماية الأعضاء وأسرهم، خاصة أن النادى تعرض للاقتحام من قبل الأولتراس فى وقت سابق أطلقوا النار عليه وعلى المتواجدين داخله من أعضاء وأسرهم.

 

وقال "منصور": "أنا عندى أولتراس اقتحموا النادى قبل كده وضربوا رصاص على المتواجدين داخل النادى، ضربوا 16 رصاصة عليا وأربعة أتعورا ودخلوا السجن كلهم بسبب هذه الواقعة، وأقسم بالله الأمهات كانوا بيرموا أولادهم فى حمامات السباحة عشان يحموهم من رصاص الأولتراس".

 

وتابع رئيس نادى الزمالك: "أنا ليا موقف من جماعة الإخوان ووقفت ضدهم فى عز حكمهم، انا راجل على قائمة الاغتيالات، والأولتراس اقتحم النادى وطلبتلهم الشرطة هجموا من الناحية التانية، وعندى جماهير بالملايين، وأنا عملت اللى المسئولين بمحافظة الجيزة معرفوش يعملوه، وعندى 220 نائبا فى البرلمان شافوا كل اللى حصل فى النادى، ليه تشيل السور كله وتهدر مال عام لو فيه مخالفة كنت تزيل المخالفة فقط".

 

وأشار رئيس نادى الزمالك، إلى أن نادى القضاة من حقه يعلى أسواره لأن القضاة ممكن يتعرضوا لاغتيالات، قائلا: "وحاليا فيه إرهاب مصر تحاربه، ووجب علينا نحمى القاضى، وعندنا نائب عام محترم اغتيل، ورئيس محكمة تعرض لمحاولة اغتيال".

 

وأردف منصور: "أنا عندى مشكلة مع الحكومة وكلنا عندنا مشكلة مع الحكومة، بيكون فيه طلب إحاطة لوزير ومحافظ وميحضرش، وكان لازم محافظ الجيزة يحضر"، ليرد عليه رئيس الجلسة النائب أحمد السجينى، قائلا: "لا يوجد مشكلة لدى اللجنة فى استحضار المسئولين، وزير أو محافظ، وكثير من الوزراء والمحافظين حضروا الاجتماع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة