فيديو.. عمرو أديب بـ"ON E": عندما وصل أحمد شفيق أبو ظبى لم يكن معه تأشيرة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 11:15 م
فيديو.. عمرو أديب بـ"ON E": عندما وصل أحمد شفيق أبو ظبى لم يكن معه تأشيرة عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه من خلال تواصله من أشخاص يحصل منهم على معلومات من دولة الإمارات، حصل على معلومتين، إحداهما أن الفريق أحمد شفيق عندما وصل أبو ظبى لم يكن معه تأشيرة دخول إلى دولة الإمارات، مردفاً:" هذا الرجل قد سافر فجأة هارباً إلى الإمارات لأسباب يقدرها فى وقتها".

وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، أن المعلومة الثانية، وهى أن دولة الإمارات لن تكتفى فى التعبير عن غضبها بـ"التويتات" وستتعامل مع الفريق أحمد شفيق بما يليق به، مستطرداً: "بمعنى زى ما انت بتعاملنا هنعاملك بنفس الطريقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ العظيم

فقدت احترام من كانوا يحترموك

اثبتت الايام انك مثل اي مشتاق للحكم.. لا تخاف على مصلحة الوطن.. واول شئ قمت به هو عض اليد التي امتدت اليك.. ابناء الشيخ زايد اهل كرم وجود يكفي انهم أووك وبدلا من تن يشعروك بالمن والعطاء عينوك مستشارا وهم في عنى عن مجهوداتك ايها العجوز.. ولكن الله اعلم انك ممن يعضون اليد التي تمتد اليهم وبدلا من ان يرد الاحسان بالاحسان رده بتلاساءة... اياك تظن ان الانتخابات الرئاسية اصبحت من الصفقات. لا.. والف لا المصريين تعلموا الدروس جيدا ويعرفون كيف يختارون.. وسقطة عمرك التي لا ولن تغتفر لك هو لجوأك للاخوان ولقناة الخنزيرة... اسف..لقد ظهرت على حقيقتك لا فرق بينك وبين ابن صباحي ولا بينك وبين الكلب ابن علي المحامي كلكم اصحاب مصالح وتقبضون الثمن.. واياك ان نسمع صوتا لك تتحدث فيه عن مصر والنصريين فكلنا براآء من اشكالكم القذرة يا عبدة الدينار والدرهم وان شاء الله سنختصمكم امام الله عزوجل. وحسبنا الله ونعم الوكيل.. وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيامصر..وفي النهاية اعتقد ان المصريين علموا جيدا من معهم ومن ضدهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة