فيديو.. الخطيب مهاجماً لاعبى الأهلى: يجرى استخدامهم فى الانتخابات

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 12:29 ص
فيديو.. الخطيب مهاجماً لاعبى الأهلى: يجرى استخدامهم فى الانتخابات الخطيب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادى الأهلى، إنه عندما أعلن ترشحه للانتخابات صدرت شائعات تسىء له لم تحدث فى تاريخه، موضحًا أنه من غير الطبيعى أن تصدر الشائعات داخل النادى.

 

وتساءل، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب: "فرد الأمن والعامل والموظف واللاعب والإدارى والمدرب، إزاى يخشوا الانتخابات؟"، فقاطعه أديب: "لاعيبة من الموجودة دلوقتى"، فرد الخطيب:"أيوة.. عمرها ما حصلت، لاعيبة الكورة أعتقد بعيد، ولكن فى ألعاب أخرى موجودين"، موضحًا هناك لاعبون دخلت أيديهم فى الانتخابات ويتم استخدامهم.

 

وأشار الخطيب، إلى أن له صديقًا يدخل النادى وله ابنه فى سن ابنته وكذلك حفيد، وقال له أحدهم: "بلاش الكابتن الخطيب"، موضحًا أنه رد عليه قائلاً: "لا أنا هنتخب الخطيب.. البنت اللى قاعدة هناك دى بنت الخطيب"، مردفًا: "الرجل عاد إليهم وقال لهم:"أسف جداً دى تعليمات".

 

من ناحية أخرى، أوضح أن حادث مسجد الروضة أثر فيه كثيرًا، مطالبًا بالتكاتف وراء القيادة السياسية والجيش والشرطة، مؤكدًا أننا سننتصر فى النهاية، فكل شخص فى بيته شهيد، موضحًا أن ابن عمه استشهد فى كرداسة.

 

كما أشار الخطيب، إلى أن رحيل الفنانة شادية أحزنه، موضحًا أنه زارها منذ عامين، وكان سعيدًا بالزيارة، وتحدثت معه، فهى أهلاوية جدًا، ووجها جميل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة