عمر المغاورى: يجب تقديم تسهيلات للمصانع المتعثرة لربحها السريع

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 07:33 م
عمر المغاورى: يجب تقديم تسهيلات للمصانع المتعثرة لربحها السريع عمر المغاورى العضو المنتدب لمجموعة FEB capital
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمر المغاورى، العضو المنتدب لمجموعة "FEB Capital"، إنه لابد من توافر حلول جذرية، لمشكلات التواصل الكامل لتبادل، المعلومات والبيانات، ما بين الجهاز القومى لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجميع الجهات المعنية، بسهولة أكبر، لتشجيع صغار المستثمرين، على الإقدام فى خوض القيام المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
 
وأضاف مغاورى، فى حواره مع الإعلامى أيمن صلاح، عبر برنامجه "أسواق وأعمال"، المذاع على فضائية "ON Live"، أنه يجب التعامل مع هذه الشركات بمرونة أكبر، والعمل أولاً على المصانع المتعثرة  لسرعة تعافيها، وتواجدها بالفعل على أرض الواقع، وقدرتها على جذب أرباح سريعة مرة أخرى، ولما يوجد بها أيضاً من عمالة مصرية، يجب الحفاظ عليها.
 
وأشار مغاورى، إلى أنه لابد من إقرار قانون إفلاس جديد، ووجود نظام محاسبى ضريبى خاص بالشركات، الصغيرة والمتوسطة، والعمل على النهوض، ببعض المصانع المتعثرة الجيدة، وإعادة جدولتها مرة أخرى، وتقديم تسهيلات تمويلية لها، مع تقديم ميزانيات فعلية جديدة، للدفع بعجلة الاقتصاد إلى الأمام.
 
واختتم مغاروى، :"لابد من تغيير بعض القوانين الخاصة بالاستثمار فى مصر، لتحفيزها لتخطى العقبات والتحديات التى تواجه صغار المستثمرين، لرفع الحالة الاقتصادية بسوق العمل فى مصر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة