رئيس أورنج: عرض تجارب الجيل الخامس بمعرض القاهرة للاتصالات

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 01:46 م
رئيس أورنج: عرض تجارب الجيل الخامس بمعرض القاهرة للاتصالات جان مارك الرئيس التنفيذى لشركة أورنج مصر

كتبت: هبة السيد

كشف جان مارك الرئيس التنفيذى لشركة أورنج مصر، أن الشركة ستعرض تجارب الجيل الخامس للمحمول خلال فعاليات الدورة 21 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات الذى يفتتح أعماله خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبرالمقبل ويعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

 

وأضاف مارك خلال لقاء صحفى اليوم، الأربعاء، أن الشركة أيضا ستعرض حلول وتطبيقات لمساعدة الشركات الصغيرة وستستضيف مشروعات لرواد ورائدى الأعمال خلال جناح الشركة بالمعرض.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة