درية شرف الدين تلبى دعوة آمال فهمى وتزورها فى المستشفى

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 10:42 م
درية شرف الدين تلبى دعوة آمال فهمى وتزورها فى المستشفى امال فهمى ودرية شرف الدين ومحمد سعيد محفوظ
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الإعلامية درية شريف الدين، على زيارة الإعلامية القديرة آمال فهمى، فى أحد المستشفيات التى تتلقى به علاجها، وذلك برفقة الإعلامى محمد سعيد محفوظ، والذى كانت قد كتب على صفحته عن رغبة الإعلامية القديرة فى رؤية عدد من الشخصيات من بينهم درية شرف الدين.

امال فهمى ودرية شرف الدين ومحمد سعيد محفوظ
امال فهمى ودرية شرف الدين ومحمد سعيد محفوظ

 

وكتب محفوظ على صفحته "يوم مبهج جديد، استقبلت فيه الأستاذة آمال فهمى ضيفة عزيزة على قلبها، هي الإعلامية الرصينة والمحترمة الدكتورة درية شرف الدين.. اتصلتُ بها صباح اليوم، فوجدتُها عازمة على الزيارة منذ نقل إليها بعض الأصدقاء الأعزاء ما كتبته قبل يومين عن قائمة من تتمنى الأستاذة آمال رؤيتهم..

وتابع: "استمرت الزيارة الدافئة ما يزيد على الساعتين، تبادلت فيه الأستاذتان ذكرياتهما معاً، ومنها قصة حضور الدكتورة درية على درجتها العلمية، وكيف لعبت الأستاذة آمال دور الأم خلال مناقشة الرسالة، وكيف كانت تقدم المشروبات والحلويات على الحاضرين بيديها، وكيف أن هذه الرسالة هى الوحيدة التي حرصت الأستاذة آمال على قراءتها بالكامل"

كما تحدثت الدكتورة درية عن تجربتها كوزيرة للإعلام، وناقشت مع الأستاذة آمال الأوضاع التي مر ويمر بها ماسبيرو، والظروف الحرجة التي يشهدها الوطن هذه الأيام..

ولَم تنس الدكتورة درية أن تهدي الأستاذة آمال كوفية أنيقة من الصوف الإنجليزى، قبل أن تغادر، بعد أن أدخلت السعادة والأمل في قلب أستاذتنا الغالية..

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohga zidan

اريد زيارة الاعلامية القديرة امال فهمى فى اى مستشفى تعالج لو سمحتم

اريد معرفة اسم المستشفى التى تعالج فيها القديرة امال فهمى لو تكرمتم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة