أكرم القصاص

صور.. محافظ سوهاج: الرئيس خصص 500 مليون من قرض البنك الدولى لسوهاج وقنا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 02:20 م
صور.. محافظ سوهاج: الرئيس خصص 500 مليون من قرض البنك الدولى لسوهاج وقنا فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة سوهاج اليوم فعاليات المؤتمر العمالى الكبير الذى ينظمه الاتحاد المحلى لنقابات عمال محافظة سوهاج لتأيد ومبايعة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية أخرى، وذلك بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج والنائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج وأعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وعدد كبير من العمال.

وبدأ مؤتمر التأييد بالسلام الوطنى ثم لجمهورية مصر العربية وبعدها تم الوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء بمسجد الروضة وكل شهدا مصر بكل المحافظات المصرية.

فى بداية المؤتمر قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن عمال مصر أثبتوا أنهم يعملون فى صمت من أجل مصر دون النظر للشائعات والاستمرار فى معركة النهوض بمصر من خلال ما قدموه من مشروعات واعدة سوف نجنى ثمارها على مدار الأعوام القادمة وأننا نعلن أننا نستكمل العمل مع عمال مصر للوقوف والنهوض بمصر الغالية ووضعها فى مكانها الصحيح .

وقالت المحافظ إن الرئيس أهتم فى العام الحالى بالشباب والمرأة وهذا وضح من خلال المؤتمرات الشبابية والمؤتمرات التى عقدت كان لها توصيات وتم تفعيلها بشكل قوى ومثال ذلك الأهتمام بالمرأة من خلال إعطاء المرأة حقها من خلال سن قوانين والعام القادم سوف يكون عام ذوى الأعاقة وفى شهر 12 القادم سوف نعقد مؤتمر سوهاج ذوى الإعاقة .

وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسى خصص 500 مليون من قرض البنك الدولى لمحافظتى سوهاج وقنا وذلك من أجل تنمية الصعيد وسوهاج حصلت على 280 مليون دولار من قرض البنك وسوف يتم صرفها فى عمل تكتلات اقتصادية وصناعية واستثمار وصرف صحى وطرق وسوف يتم استغلاله الاستغلال الأمثل .

وأضاف أن الرئيس فوضناه وطالبناه بتصحيح المسار فكان له خيار من 2 الانسحاب أو يأخذ قرارا بالإصلاح ولكنه فضل هو القوات المسلحة أن يتلقى الرصاص نيابة عن الشعب وباسم عمال سوهاج من هنا من داخل اتحاد عمال سوهاج نجدد البيعه للرئيس مرة أخرى.

أما الدكتور أحمد عزير رئيس جامعة سوهاج فقال أننا باسم جامعة سوهاج نثمن دور عمال مصر فى دفع عجلة الإنتاج فى هذه الفترة الحاسمة من حياة الوطن وأننا نعلن مبايعة كافة العاملين بالجامعة للرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية أخرى وأن الجامعة مستمرة فى دعم المجتمع المحلى بما يحتاجه من خبرات لازمة من أجل دفع مصر إلى الأمام ورغبة منا فى التكاتف مع الرئيس فى استكمال مسيرة التنمية التى قد بدأئها الرئيس لاستكمال مشروعات الطاقة مشروعات الطرق ومشروعات البنية التحتية نحن على يقين أن هناك العديد من المشروعات جديدة سوف ترفع من شأن مصر وفى النهاية أقول للرئيس نيابة عن 8000 عامل بالجامعة و1000 عضو هيئة تدريس أبقى معانا من التنمية من العطاء.

وقال القس كرولس فهيم وكيل مطرانية سوهاج أن مصر تجتاز فى هذه الأيام معركة من شقين الأولى معركة البناء ومعركة مواجهة الإرهاب وكلاهما شاقتين فمعركة البناء التى يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسى من شبكات طرق وعاصمة إدارية جديدة فشبكة الطرق وفرت على الجميع ومشروع جبل الجلالة وغيره وغيرة تلك إنجازات هامة ومعركة البناء وهى بناء الشباب والتى تظهر واضحة فى مؤتمرات الشباب والتى يتحاور فيها الرئيس مع الشباب للتخلص من الفكر القديم والتطلع للفكر القادم فمصر هى أم العالم لأنها تمتلك شخصيات عظيمة ومعركة الإرهاب أو معركة تكسير العظام فى محاولة لإحباط مصر وكان أخرها الواقعة المؤلمة بمسجد بسيناء، والتى استهدفت مصلى فى رحاب الله أمن أين قلبه وأين علاقته بالله وأننى أقول لن تنكسر الشخصية المصرية وأننى أقول أن الإسلام هو السلام هو الحب والإسلام برئ من كل هذا.

ومن جانبه قال الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة أن الأمور التى تمر بمصر لن تذيدنا إلا قوة وصلابة ولن يستطيع أحد أن يغير مسيرتنا مهما حدث ومصر ستظل كما قال الرئيس ستحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله فمصر القيادة ومصر الريادة بجيشها وبشعبها وبرئيسها عبدالفتاح السيسى الذى أعاد لمصر كرامتها وعزتها ومن هنا نبايعه ونؤيده.

ومن جانبه قال محمد حماد رئيس أتحاد العمال بسوهاج إن الإرهاب الذى يضرب البلاد بين الحين لن يستطيع أن يفرق الأمة مهما فعل وأننا من هنا من سوهاج نبايع الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية أخرى وأننا معه فى كل وقت وأننا سوف نعمل بجد وجهد من أجل مصر ومن أجل الحفاظ عليها.

وقال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أننا نعلن تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية مؤكداً أن العمال وأسرهم يمثلون نحو 75% من سكان مصر يقدرون الجهود التى يبذلها الرئيس.

وأكد المراغى أمام المشاركين فى مؤتمر حب مصر الذى تم تنظيمه اليوم بالأتحاد المحلى لنقابات عمال سوهاج   أن الائتلاف يضم جميع العمال والفلاحين والشباب والمرأة وأن حملة الاتحاد لدعم ترشيح الرئيس السيسى داخل مواقع العمل والمدن والقرى فورا ولن ينصلح حال مصر إلا بعمال مصر يجب أن ننتج يجب أن نعمل .

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (1)
 

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (2)
 

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (3)
 

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (4)
 

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (5)
 

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (6)
 

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (7)
 

صور فاعليات مؤتمر أتحاد عمال سوهاج لتأييد السيسى (8)

 




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة