مواجهات مهمة فى كأس اتحاد كرة اليد اليوم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:41 ص
مواجهات مهمة فى كأس اتحاد كرة اليد اليوم كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه، اليوم الثلاثاء، فريق 6 أكتوبر نظيره طلائع الجيش فى إطار ثالث أيام بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، التى تقام بدون اللاعبين الدوليين لموسم 2017 / 2018.

 

الشمس فى مواجهة سبورتنج فى فى كأس اتحاد كرة اليد

كما يشهد كأس اتحاد كرة اليد اليوم مواجهات مهمة بين كل من هليوبوليس مع الأولمبى والشمس مع سبورتنج وبورسعيد مع الطيران والبنك الأهلى مع سموحة وبترول أسيوط مع الجزيرة.

 

ختام الدور الأول بكأس اتحاد كرة اليد 1 ديسمبر 

بينما يختتم الدور الأول بكأس اتحاد كرة اليد يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهات بين كل من الأولمبى مع الأهلى وطلائع الجيش مع الزمالك وسبورتنج مع الطيران والشمس مع بورسعيد وسموحة مع الجزيرة.

 

فيما ينطلق الدور الثانى بكأس اتحاد كرة اليد يوم 5 ديسمبر المقبل بمواجهات بين هليوبوليس مع الأهلى و6 أكتوبر مع الزمالك وبورسعيد مع سبورتنج والشمس مع الطيران وبترول أسيوط مع سموحة والبنك الأهلى مع الجزيرة.

 

يد الاهلى
يد الأهلى

 

فيما تقام الجولة الثانية بالدور الثانى من كأس اتحاد كرة اليد يوم 8 ديسمبر الحالى أيضا بمواجهات بين الأولمبى مع هليوبوليس وطلائع الجيش مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع الشمس والطيران مع بورسعيد وسموحة مع البنك الأهلى والجزيرة مع بترول أسيوط.

 

يد الزمالك
يد الزمالك

 

فيما تقام الجولة الثالثة بالدور الثانى من كأس اتحاد كرة اليد بمواجهات بين الأهلى مع الأولمبى والزمالك مع طلائع الجيش والطيران مع سبورتنج وبورسعيد مع الشمس والجزيرة مع سموحة وبترول أسيوط مع البنك الأهلى.

 

وتنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة