مكرم محمد أحمد يدعو العرب لتنحية خلافاتهم والتركيز على خطر الإرهاب

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:55 م
مكرم محمد أحمد يدعو العرب لتنحية خلافاتهم والتركيز على خطر الإرهاب مكرم محمد أحمد
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا مكرم محمد أحمد مكرم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، العرب لتنحية كل خلافاتهم والتركيز على التصدى للخطر الأكبر وهو الإرهاب.

 

 وقال مكرم - فى كلمة فى افتتاح الدورة الثامنة للمكتب التنفيذى لمجلس وزراء الإعلام العرب اليوم الثلاثاء، إن الإرهاب خطر حقيقى وعلى كل مواطن عربى، مشيرا إلى أنه وصل لدرجة استهداف المصلين فى مساجدهم بل أنه يمنع حتى إنقاذهم .

 

وأوضح إنه لا يمكن لأحد أن ينجو من نتائج الإرهاب إلا إذ كنّا يد واحدة، موجها الشكر لوزراء ورؤساء الوفود على تعزيتهم لمصر ووقوفهم دقيقة حدادا فى بداية الاجتماع على أرواح شهداء العملية الإرهابية التى استهدفت مسجد الروضة بسيناء وعلى رأسهم رئيس الاجتماع وزير الثقافة والإعلام السعودى الدكتور عوّاد بن صالح العواد.

 

 

وأكد أن كل عربى يعتقد أنه إذا ما توافقت مصر والسعودية على خط صحيح فالعالم العربى بمأمن ويستطيع أن يواجه التحديات، موجها الشكر للملك سلمان وولى العهد محمد بن سلمان على مواقفهما

 

وأوضح أن الدول العربية الأربعة المناهضة للإرهاب يجب أن توسع قاعدتها لتشمل جميع الدول العربية لهزيمة الإرهاب باعتباره القضية المصيرية، قائلا: "حان الوقت أن يتوقف كل تبرير للعمل الإرهابى وعلينا أن ننقذ الإسلام من هؤلاء لأنهم شوهوا صورته"، مضيفا : "نحن المسلمون الحقيقيون نحن التيار الأغلب".

 

وأضاف أن النظام الإيرانى يدعم الإرهاب ولكنه لن يكون شيئا أمام وحدتنا، قائلا إن شعوبنا تطمح فى الاستمتاع والراحة، مشيرا إلى أهمية التوصية المقدمة لإذاعة مباريات كرة القدم فهى مسألة أساسية، داعيا إلى توحيد كل الاتحادات العربية فى هذا الاتجاه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة