مرشح بقائمة طاهر يكشف سر الثلاثية الأفريقية لفرق الصالات بالأهلى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:20 ص
مرشح بقائمة طاهر يكشف سر الثلاثية الأفريقية لفرق الصالات بالأهلى مروان هشام
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مروان هشام عضو مجلس إدارة النادى الأهلى والمرشح على مقعد العضوية تحت السن فى انتخابات الأهلى المقبلة، ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، إن مجلس طاهر لديه العديد من الملفات يريد إنجازها فى الفترة المقبلة.

 

وأضاف مروان، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، مجلس طاهر كان رافضا لقرار التعيين، لكن الأمر يعود لوجهات نظر مختلفة، وكنت رافضا لقرار التعيين لكن طاهر أوضح لى جزءا كان غائبا عنى.

 

وأشار مروان إلى أن "قائمة طاهر تم تحديد اختصاصاتها وملفاتها منذ فترة، وحال نجاحنا سنبدأ فى تنفيذ الملفات فور النجاح، تعلمنا من سلبيات الفترة الماضية"، موضحاً أنه كان حريصا فى ملف النشاط الرياضى على فرض سياج من السرية تعلى فرق النشاط وإعادة التركيز إليها فى الفترة الماضية.

 

وتابع "النجاح فى ملف النشاط الرياضى كان نتاج جهود مجلس بالكامل، وأشرك كامل زاهر، أمين الصندوق على دعمه الكبير لى فى هذا الملف".

 

وأوضح "الفوز بثلاث بطولات أفريقية لفرق السلة واليد والطائرة فى عام واحد كان توفيق من الله فى البداية، حرصت على دعم الفرق بشكل جيد وتجديد عقود نجوم الفرق وإحداث نوع من الاستقرار الإدارى والنفسى لجميع الفرق من أجل تحقيق هذا النجاح".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة