أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. عرض أزياء للمصممة اللبنانية ريما بحصلى فى "اليوم السابع".. تعرض 9 فساتين مميزة من مجموعتها الأخيرة بعنوان timeless.. وتعلن عن تخصيص إيرادات عرضها لصالح صندوق "تحيا مصر"

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 06:47 م
فيديو وصور.. عرض أزياء للمصممة اللبنانية ريما بحصلى فى "اليوم السابع".. تعرض 9 فساتين مميزة من مجموعتها الأخيرة بعنوان timeless.. وتعلن عن تخصيص إيرادات عرضها لصالح صندوق "تحيا مصر" عرض ازياء باليوم السابع
كتبت مى الشامى - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعروض الأزياء رونق خاص تحلم كل فتاة بتجربته، حيث تجلس فى الصفوف بين المدعوين والمدعوات لحضور "الديفيله" الذى يقدمه أحد مصممى الأزياء المعروفين، وتشاهد الفساتين لتنبهر وتبدأ فى تقييم ما تشاهده من أزياء على أرض الواقع، وهذا ما فعله "اليوم السابع" أمس، حيث استضاف عارضة الأزياء اللبنانية "ريما بحصلى" التى قدمت عرض أزياء لمجموعة فساتينها من الكولكشن الأخير لها، تلك التى اختارت لها عنوان "timeless"، وذلك قبل عرض الأزياء الذى ستقدمه اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والتى ستخصص كل عائده لصالح صندوق "تحيا مصر"، وذلك لكونها تعتبر مصر بلدها الأول، حيث إنها قضت فترة طفولتها بها، وأوضحت خلال العرض أن مصر تتكلم بلغة عالمية، كما أعربت عن سعادتها بسبب تقديمها لعرض مجموعة فساتينها فى "اليوم السابع".

 

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (1)

اختارت أول فستان تم عرضه فى صالة تحرير اليوم السابع من اللون الأوف وايت، وكان باستايل قصير ومنفوش، كما أنها قالت إنه مستوحى من حقبة الخمسينيات، حيث تصميمات كرستن ديور وبلانس يجا، مضيفة أنها عندما شاهدت الأفلام العربية بالأبيض والأسود التى كانت تظهر فيها الفنانات مثل شادية أو صباح أو سعاد حسنى، استوحت هذا الفستان منها، وهو مصنوع من قماش الستان والجبيور والتول.

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (9)

كما عرضت فستانا باللون الأزرق "لون حجر الصفير" وبه كرستال أبيض، موضحة أنه أثار ضجة إعلامية من بين كل الفساتين التى تم عرضها فى الكولكشن، كما أن الفستان كان يحتوى على تطريز بشكل وردة اللوتس الفرعونية، بالإضافة إلى أن قصاته كانت تميل إلى التصميمات الفرعونية، وأعربت ريما بحصيلى عن حبها للون الفستان، حيث إنه يليق لكل درجات البشرة سواء السمراء أو الشقراء، وأوضحت أنها أعادت موضة الخمسينيات فى الفستان، وأنها حاولت أن تظهره بالتطريز الذى عليه من الأحجار الكريمة والألماظ، واختارت خامته من التول.

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (28)

وعرضت فستانا آخر من اللون الأزرق الزهرى، مصنوع من الدانتيل، واختارت أن يكون مرصعا بالكريستال الأزرق، واستوحت أكمام الفستان من فترة الستينيات، وعن الأحذية أوضحت أنها تفضل الأحذية البسيطة والناعمة.

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (24)

وقدمت "ريما" فستانا بدرجة من درجات اللون النود، كله مرصع بشغل يسمى "كلاب أرسيه"، وهو عبارة عن نوع من الإكسسوارات التى يتم شغلها يدويا، حيث استغرقت وقتا كثيرا فى التجهيز وكميات هائلة من التطريز، كما أنه يرجع إلى العصر الملكى أو صاحبات الجلالة، حيث إن الفستان يجمع بين الرقة والقوة فى نفس الوقت.

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (4)

كما عرضت "ريما" فستانا بلون "أشوز أوف روزيز" أو "رماد الورد"، وكان كله مشغول بالورود الصغير بنفس اللون، واستخدمت فى صناعته أكثر من خامة.

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (19)

وقدمت فستان "ديزنى برنسس" المصنوع من اللون الذهبى أو الأصفر، فهو يشبه فستان belle  فى فيلم ديزنىBeauty and the Beast، وأوضحت ريما أنه احتاج إلى أمتارا من القماش الذهبى الأورجانزا، أما الجزء العلوى فمصنوع من الشارون كيستونس، كما أن صدر الفستان مرصعا بالكرستال المدلدل "الهزاز".

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (26)

وكان للفستان الأبيض المشغول بتطريز من نفس اللون طلة مختلفة، وأوضحت ريما أنه يمكننا أن نطلق على فستان timeless ، وكانت قصة الفستان mar maid، وهو مصنوع من خامة التول، ومشغول بالكريستال الشفاف.

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (5)

كما قدمت فستانا يجمع بين اللونين الأسود والسيمون، وكانت منطقة الصدر عبارة عن كورسيه مرصع بالتطريز الأسود، وأكثر من طبقة فى الجزء السفلى، حيث جمعت بين اللونين.

 صور عرض أزياء فى اليوم السابع (3)

واختمت ريما بحصلى عرض الأزياء بفستان أحمر ملكى، وقالت إن اللون الأحمر من الصعب اختيار تطريز مناسب له، لذا اختارت أن يتم تطريزه بنفس اللون، واستخدمت خامة الشونتون فى الجزء العلوى والأمامى، والباقى من الدانتيل والجوبير، وتطريز الفستان مصنوع يدويا.

 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (2)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (6)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (7)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (8)
 
 
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (10)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (11)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (12)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (13)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (14)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (15)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (16)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (17)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (18)
 
 
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (20)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (21)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (22)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (23)
 
 
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (25)
 
 
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (27)
 
 
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (29)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (30)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (31)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (32)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (33)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (34)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (35)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (36)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (37)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (38)
 

صور عرض أزياء فى اليوم السابع (39)

 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (40)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (41)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (42)
 
صور عرض أزياء فى اليوم السابع (43)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة