فيديو.. قبل انطلاق "The Voice Kids" الموسم الثانى.. المنافسة تشتعل بين كاظم وتامر

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:00 م
فيديو.. قبل انطلاق "The Voice Kids" الموسم الثانى.. المنافسة تشتعل بين كاظم وتامر برنامج The Voice Kids
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لإنطلاق الموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب"The Voice Kids"، السبت المقبل على احدى القنوات الفضائية، ونشر كل من القيصر كاظم الساهر ونجم الجيل تامر حسنى والمطربة نانسى عجرم بوموهات للترويج والدعاية عن البرنامج.

 

والمنافسة بدأت بينهما وأصبح واضحاً بين معجبي الفنانين الثلاثة، وهم يحاولون الانتصار لنجمهم المفضل، بأنه صاحب البرومو الأفضل.

 

وكانت فكرة كل برومو تقضي بظهور النجم وهو يشدو بأغنية، ويظهر صوت إحدى المواهب الصغيرة، وفي نهاية البرومو يظهر صوت النجم، وكان لكل منهم طريقته في عرض البرومو.

 

وبدأ كاظم بنشر برومو عبر صفحته الرسمية "انستجرام" وعلق على الفيديو : "صوت صغير .. حلم كبير .. ترقبوا انطلاق الموسم الثانى من برنامج "ذا فويس كيدز".

 

أما نجم الجيل تامر حسنى نشر برومو أيضا للترويح عن الموسم الثانى وعلق على الفيديو: "تحيه مني كبيره لمخرج الإعلان المتميز ( حامد الظاهر ) والطفل الجميل اللي مثل الشخصيه (محمود طرباه ) والطفل ابو صوت معجزه اللي غنا (يوسف فرج ) من الموسم الأول والجميل ان الأطفال بيسلموا بعض راية البرنامج بمنتهى الحب والتعاون وبتمنى من كل قلبي يفضلوا".

 

ونفس الأمر للمطربة نانسى التى نشرت برومو دعائى لانطلاق الموسم الثانى من البرنامج وعلقت عليه: "صوت صغير .. حلم كبير.. ترقبوا انطلاق الموسم الثانى من ذا فويس كيدز"، وهو الشعار الذى حملته البروموهات الجديدة.

 

 

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" انطلق موسمه الأول فى عام 2016، وهو مخصص للفئة العمرية التي تراوح بين 7 و14 عاما، واعضاء لجنة تحكيمه كل من كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى.

 

وفازت الطفلة اللبنانية لين الحايك باللقب العام الماضي، حيث كانت ضمن 15 متسابقاً في فريق الفنان كاظم الساهر، ثم اختيرت في التصفية الثانية من بين ثلاثة متسابقين ثم تم اختيارها مع متسابق آخر، من ضمن خمسة متسابقين، وفي الحلقة الأخيرة والنهائية اختيرت بطلة الموسم الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة