فيديو.. رئيس مؤسسة ENVISON لمواجهة السرطان بالتغذية: الأبحاث لن تضر المرضى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 11:13 م
فيديو.. رئيس مؤسسة ENVISON لمواجهة السرطان بالتغذية: الأبحاث لن تضر المرضى شريفة أبو الفتوح رئيس مؤسسة ENVISON
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة شريفة أبو الفتوح، رئيس مؤسسة ENVISON، أول مؤسسة خيرية للأبحاث العلمية لمواجهة مرض السرطان بالتغذية، إن الأبحاث ستجرى مباشرة على المرضى، مبينة: "البحث اللى هيتعمل عليهم مش هيضرهم وإحنا بنعمل بحث على طريقة أكل ولو مش هتفيد مش هتضر".

وأضافت شريفة أبو الفتوح، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر قناة "النهار"، أن طريقة الأكل تمت تجربتها على الفئران لمدة 22 يوما، وكانت النتيجة أن المرض انتهى بالفعل، مشيرة إلى أن المريض سيطلب منه فحوصات خلال وأثناء وبعد فترة العلاج.

 

وأوضحت رئيس مؤسسة ENVISON، أن أحد الأشخاص جون جاك، يعمل كابتن طيار، كان يعانى من سرطان بالكلى وتمت معالجته وزال الورم لكن عاد مرة أخرى، فقرر أن يصوم عن الأكل مع القيام بالنظام الكيتونى مع أحد الأعشاب التى تعطى كل الفيتامينات التى يحتاجها الجسم، فتعافى من مرض السرطان فى شهرين ولم يعد له المرض مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Yy

V

Mkkk

عدد الردود 0

بواسطة:

د خالد خضر

موضوع رائع بارك الله فيكم

شكرا علي الطرح المفيد المبدع خالد صلاح وشكرا للمؤسسة وللدكتوره القائمه عليها ومستعد للمشاركة أنا دكتوراه علم نفس ومدرب موارد بشريه ممكن أتطوع في التدريب والتوعيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة