اليوم.. قطع المياه عن طوخ لمدة 5 ساعات لأعمال غسيل الشبكة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 03:47 م
اليوم.. قطع المياه عن طوخ لمدة 5 ساعات لأعمال غسيل الشبكة قطع المياة -ارشيفية

القليوبية ـ احمد عبد الهادي بكير
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى فرع طوخ ، عن عزمها قطع  الميــاه عن مدينـة طــوخ ، نظرا لأعمال غسيــل شبكة الميـاه و الـخـزان الـعـالى اليوم الثلاثاء مـن الســـاعــة السابعة مـســاء و حتى الساعة الثــانــيــة عـشـر و النـصـف صباحاً .
 
وأهابت الشركة كافة المواطنين وأصحاب المخابز،والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة