خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شيما ترتدى "النقاب" خلال محاكمتها بتهمة التحريض على الفجور.. صاحبة كليب "عندى ظروف" تتخفى من كاميرات المصورين بالمحكمة.. تنضم لطابور الهاربات من العيون وهياتم ورضا الفولى بطلة "سيب إيدى" الأبرز

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 08:31 م
شيما ترتدى "النقاب" خلال محاكمتها بتهمة التحريض على الفجور.. صاحبة كليب "عندى ظروف" تتخفى من كاميرات المصورين بالمحكمة.. تنضم لطابور الهاربات من العيون وهياتم ورضا الفولى بطلة "سيب إيدى" الأبرز المطربة شيما
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت المطربة شيماء أحمد والمعروفة بـ"شيما" بطلة الكليب الخارج، خلال محاكمتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، مرتدية النقاب للتخفى من عدسات المصورين والصحفيين، فلم تكن شيما هى أول من ارتدى النقاب للتخفى من عدسات المصورين والصحفيين، فهناك نساء ورجال لم يجدوا فرصة للتخفى وممارسة ما لا يقبل إلا عبر النقاب، وإن كانت حالات فردية فهى شوهت صورة هذا الزى وأساءت إليه.

نرصد من خلال هذا التقرير أبرز من استخدم النقاب للتخفى والهرب ومنهم محمد بديع مرشد جماعة الإخوان، وعصام العريان عضو مكتب أرشاد الجماعة، والراقصة هياتم وسما المصرى والمغنية رضا الفولى بطلة كليب "سيب إيدى".

 

المرشد فى زى النساء

 أثناء اعتصام رابعة العدوية، عقب الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسى، تسلل الدكتور محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين إلى داخل ميدان رابعة مع أنصار مرسى، مرتديًا "نقاب" خوفًا من القبض عليه من قوات الجيش والشرطة التى تحيط برابعة العدوية.

العريان يهرب بالنقاب

لم يكن محمد بديع هو الوحيد الذي ارتدى النقاب للدخول إلى اعتصام رابعة، فقد لجأ عصام العريان أيضًا إلى ارتداء النقاب للتخفى والتسلل داخل اعتصام رابعة العدوية، حتى يتحامى بالدروع البشرية من أنصار الجماعة الارهابية.

بطلة كليب "سيب إيدى"

ظهرت المغنية رضا الفولى داخل محكمة عابدين ترتدي النقاب خوفًا من تعرف الجمهور عليها ولتبتعد عن أعين الكاميرات ، وذلك بعد أن اتهمت بطلة الكليب الشهير "سيب إيدى" بممارسة أعمال منافية للأداب، ولكن بعدها بوقت قصير حصلت على حكم ببراءتها من تلك التهمة.

بطلة-كليب-سيب-إيدى
بطلة كليب سيب إيدى

 

الراقصة هياتم

 ارتدت الراقصة هياتم النقاب فى عام 2015 لتتهرب من حكم قضائى بالسجن لمدة 6 أشهر بعد أن انقصت عمرها 11 سنة فى بطاقة الرقم القومي، كما أنها زورّت حالتها الاجتماعية لآنسة، بالإضافة لتهربها من حكم آخر بثلاث سنوات فى قضية شيك بدون رصيد، وتمكنت هياتم من الهروب لمدة 5 أشهر، ولكن بعدها، ألقت مباحث الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية القبض عليها بشقة جارها فى منطقة الدقي.

سما المصرى ترتدى النقاب فى أغنيتها وتسخر من مرسى

على لحن أغنية "كعب الغزال" للمطرب محمد رشدى، ظهرت الراقصة سما المصرى فى يونيو عام 2013 فيديو كليب على موقع "يوتيوب" لأغنية تظهر فيها مرتدية النقاب وتسخر من الرئيس المخلوع محمد مرسي، وتعرضت لانتقادات واسعة بسبب الفيديو، حيث اعتبره البعض إهانة للنقاب، كما شملت الأغنية على إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة.

سما المصرى

سما المصرى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النوبة

واحد اشتري لوحة ب 345 مليون دوووولار

لازم تجيب القصص المفبركة دي علي من كان يرتدي النقاب ؟؟؟؟؟ واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة