أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الكرة يدعمون محمود طاهر فى انتخابات الأهلى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:11 م
نجوم الكرة يدعمون محمود طاهر فى انتخابات الأهلى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، بدعم عدد كبير من نجوم الكرة السابقين من القلعة الحمراء، الذين لم يترددوا فى دعم رئيس الأهلى خلال الانتخابات المقرر لها الخميس المقبل، والتى سيخوضها محمود طاهر على منصب الرئيس.

الجولات التى قام بها طاهر خلال الفترة الأخيرة شهدت تواجد عدد من نجوم الكرة، الذين أعلنوا دعمهم له بعدما حقق إنجازات كبيرة خلال الدورة الحالية على صعيد الإنشاءات ومن الناحية الرياضية، وغيرها من النجاحات التى يستحق على أساسها البقاء على عرش القلعة الحمراء من وجهة نظر هؤلاء اللاعبين.

وتضم قائمة طاهر كلاً من: مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وايهاب ماضى ومحمد جمال هليل، أعضاء فوق السن ،والثلاثى الشاب تحت السن مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

ومن أبرز نجوم الكرة الذين أعلنوا دعمهم لرئيس الأهلى، مجدى عبد المني عضو مجلس إدراة اتحاد الكرة، طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، محمد عمارة، شادى محمد، وصلاح حسنى.

وحرص هذا الخماسى على حضور أكثر من ندوة لمحمود طاهر بسبب قناعتهم ببرنامجه الانتخابى ونجاحات الواضحة فى الأهلى، وهناك من تحدث فى ندوات عقدها محمود طاهر مؤخراً، أمثال مجدى عبد الغنى، الذى قال إن ما فعله رئيس الأهلى الحالى يُعد إنجازاً يستحق الثناء من الجمعية العمومية واختياره رئيساً لدورة مقبلة.

مجدى عبد الغني يُشيد بنجاحات محمود طاهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

maged

the below

هما دول نجوووووووووووووووووم الكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

بالتوفيق للمهندس محمود طاهر

ربنا يوفقك يا م / محمود طاهر ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفي

هههههههههههههههههههه

هما دول نجوم والله الدفع واضح وظاهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة