غدا .. افتتاح أول مركز إلكترونى للخدمات الزراعية بحضور 5 وزراء

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:18 م
غدا .. افتتاح أول مركز إلكترونى للخدمات الزراعية بحضور 5 وزراء الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أول مركز للخدمات الزراعية الاليكترونية وتحديث بيانات كارت الفلاح بمقر وزارة الزراعة بالدقى غدا الثلاثاء، بحضور وزراء الإنتاج الحربى، والتخطيط، والمالية، والتنمية المحلية، وبحضور الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة لشئون قطاع الخدمات الزراعية وعدد من قيادات وزارة الزراعة.

وقال الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات الزراعية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، إن مركز الخدمات الزراعية الإليكترونية الذى سيتم افتتاحه غدا الثلاثاء، يتكون من غرفة عمليات كبيرة تحتوى على أحدث أجهزة الحاسب الآلى وأجهزة الاتصال وشاشات العرض والطابعات كما يحتوى ايضا على غرفة اجتماعات ملحقة ومجهزة بالكامل بأحدث شاشات العرض وأجهزة الاتصال.

وأضاف "الحداد" أنه يمكن استيعاب فريق عمل متعدد المهتم يمكنه من القيام بالعديد من المهام الخاصة بمنظومة ميكنة الحيازات الزراعية وكارت الفلاح، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كمركز تكنولوجى فى العديد من المهتم الخاصة بإيجاد التقارير والإحصائيات وتقديم المعلومات لكافة قطاعات وزارة الزراعة.

وأكد نائب وزير الزراعة، أن من مهام مركز الخدمات الزراعية الإليكترونية، عرض وطباعة التقارير والإحصائيات البيانية والرقمية العليا بوزارة الزراعة، ومتابعة عمليات تسجيل وتحديث البيانات على منظومة ميكنة الحيازات الزراعية وكارت الفلاح أولا بأول على مستوى أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال المباشر بكافة المديريات الزراعية على مستوى الجمهورية لتوجية التعليمات والإرشادات على المستوى التنفيذى.

فضلا عن إمكانية عقد الاجتماعات والندوات لما يتميز به المركز من غرفة اجتماعات ملحقة ومجهزة بالكامل بأحدث أجهزة العرض والاتصال، واستعراض وتحديث الموقع الإلكتروانى الخاص بالمنظومة ميكنة الحيازات الزراعية وكارت الفلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة