جزار يطعن مبيض محارة بسكين لخلافات مالية بالقليوبية

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:51 م
جزار يطعن مبيض محارة بسكين لخلافات مالية بالقليوبية سكين - أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مزق جزار جسد مبيض محارة بالخانكة بطعنه بسلاح أبيض بالبطن، على إثر خلافات مالية بينهما، تم نقل المصاب للمستشفي وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عادل محروس مأمور مركز الخانكة،  بحدوث مشاجره ومتوفى بناحية عزبة الرمل  أبو زعبل دائرة المركز. 
 
بالأنتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طـرف أول :-"ياسر م 26سنه،مبيض محارة، توفى اثر اصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحيه اليسرى واخر بالبطن، وتم التحفظ على الجثه بمستشفى أبو زعبل  تحت تصرف النيابة العامة، وطـرف ثان " أحمد و 19سنه،جزار 
وتبين من تحريات العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة أنه حدثت مشاده كلامية بين الطرفين لوجود خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثانى بالتعدى على الأول بالضرب بسلاح ابيض " سكين " محدثا إصابته التي أودت بحياته. 
 
بسؤال شقيقة المجنى عليه المدعوه "عزه م 30 ربة منزل ايدت ذلك، واتهمت الثانى باحداث إصابة شقيقها التي أودت بحياته
 
تم إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي كلف الرائد أيمن عادل رئيس مباحث المركز بضبط المتهم.
وبعد تقنين الإجراءات، قامت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد الشامي معاون مباحث مركز الخانكة وتم تمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة. 
تم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحاله بالمنطقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 22583 جنح مركز الخانكة لسنة 2017م وتولت النيابة التحقيق. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة