وسنخصصه لمواجهة الإرهاب..

الطريقة الجريرية الصوفية: سنحتفل بالمولد النبوى لنغيظ الإرهابيين فى مصر

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:00 ص
الطريقة الجريرية الصوفية: سنحتفل بالمولد النبوى لنغيظ الإرهابيين فى مصر احتفالات الصوفية - ارشيفية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ محمد عبد الهادى الجاويش، نائب الطريقة الجريرية الاحمدية ، إن أبناء الطرق الصوفية سيواصلون جولاتهم واحتفالاتهم، وسيجعلون هذا العام الاحتفال بالمولد النبوى الشريف لدعم الدولة المصرية ، ومواجهة الإرهاب ، "لكيد" هؤلاء التكفيريين فى كل أنحاء الجمهورية.

وأضاف نائب رئيس الطريقة الجريرية الصوفية فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه لا يستطع أحد أن يكف عن الاحتفال بالمولد النبوى من أبناء الصوفية، وكل منا سيحمل كفنه على ايده حماية للوطن، لأن حب الوطن من الإيمان، ومن عرف الطريقة الجريرية يعلم أنها منذ نشأتها وهى تحب الوطن، وتاريخها مع دعم الدولة المصرية ، وأنهم سيواصلون دعمهم للجيش والشرطة فى حربهم على الإرهاب.

وتابع أن الإرهاب لن يمنع أبناء الصوفية من احتفالاتهم بالمولد النبوى، بل يزيده إصرارا على الاحتفالات من أجل التأكيد أن الوطن لن تكسره محاولات الدواعش، وتخريبهم فى الدولة.

وأوضح أن الطرق الصوفية تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مسيرته ضد الإرهاب، وتدعمه لرئاسة الجمهورية للدورة القادمة، لاستكمال الحرب التى يقودها ضد الجماعات الضالة والإرهابية فى مصر.

يذكر أن المجلس الأعلى للطرق الصوفية نفى إلغاء احتفالات المولد النبوى المقرر لها الجمعة المقبلة، وأكد رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية الدكتور عبد الهادى القصبى شيخ المشايخ أن الاحتفالات قائمة، حيث سيقام الاحتفال داخل مسجد سيدنا الحسين الجمعة المقبلة وداخل جميع الساحات على مستوى الجمهورية بجميع المحافظات.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة