أم أرجنتينية تشكر السلطات المصرية بعد رؤية بناتها رغم رفض زوجها المصرى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 05:21 م
أم أرجنتينية تشكر السلطات المصرية بعد رؤية بناتها رغم رفض زوجها المصرى العنف الزوجى
كتبت - فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "كلارين" الإسبانية إن سيدة أرجنتينية، عانت طويلا من حرمان رؤية بناتها بسبب منع زوجها المصرى من رؤيتهم، توجهت بالشكر إلى السلطات المصرية بعد حصولها على السماح برؤية بناتها مرة آخرى.

وأضافت الصحيفة  أنه بعد عامين ، تمكنت المرأة الارجنتينية كارولينا بافون، من رؤية بناتها مرة آخرى، حيث أنه فى ديسمبر 2015 قررت كارولينا الانفصال عن زوجها المصرى، بسبب ممارسته العنف ضدها، ثم قامت السلطات المصرية بمنعها من السفر إلى الأرجنتين مرة آخرى بسبب القانون المصرى الذى يمنعها من السفر إلا بإذن من زوجها، حتى استطاعت ذلك بمفردها دون أطفالها للهروب من الزوج المصرى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه فى ديسمبر 2015 لجأت كارولينا إلى منزل صديقتها لتجنب إعادتها إلى المنزل ، حيث أنه فى هذا الوقت كانت ممنوعة من مغادرة مصر إلا بموافقة طليقها الذى رفض مغادرتها.

وحصلت كارولينا على إذن قضائى، وسوف تلتقى ببناتها فى فبراير القادم، وقالت:"بعد عامين من معركة قانونية مكثفة، فإننى  قادرة على لقاء مرة أخرى فى مصر مع بناتى".

ونالت قضية بافون، باهتمام واسع فى شبكات التواصل الاجتماعية من الفيس بوك وتويتر لإعادة أتصالها بأطفالها، وقالت " شكرا لك يا مصر ..شكرا لك يا أرجنتين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة