أخبار برشلونة اليوم عن إراحة النجوم أمام ريال مورسيا فى الكأس

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 12:18 م
أخبار برشلونة اليوم عن إراحة النجوم أمام ريال مورسيا فى الكأس فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، إراحة العديد من النجوم فى مواجهة ريال مورسيا المنافس فى دورى الدرجة الثانية، والمقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء بعد غد الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

نجوم برشلونة
نجوم برشلونة

 

برشلونة لن يعتمد على النجوم

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن فالفيردى مدرب برشلونة لا ينوى الإعتماد على العديد من اللاعبين الأساسيين فى مواجهة الكأس أمام مورسيا، خاصة عقب التعادل أمام فالنسيا بنتيجة 1/1، مساء أمس الأحد، على ملعب "ميستايا"، فى قمة منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

مباراة برشلونة وفالنسيا
مباراة برشلونة وفالنسيا

 

غياب 6 نجوم عن برشلونة

أضافت الصحيفة أن مدرب برشلونة قرر عدم الإستعانة بالعديد من النجوم فى قائمة مباراة ريال مورسيا، ومن أبرزهم "سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا، ليونيل ميسي، لويس سواريز، جوردي ألبا، صامويل أومتيتى"، خاصة مع مشاركتهم فى عدد دقائق كبير خلال الموسم الحالى.

أشارت الصحيفة إلى أن النجوم الغائبين عن مواجهة برشلونة وريال مورسيا حصلوا على راحة اليوم وغد الثلاثاء، ومن المقرر أن يعودوا للتدريبات الأربعاء المقبل، مضيفة أن فالفيردى سوف يعتمد على لاعبى الفريق الرديف فى الكأس.

ميسي وسواريز
ثنائى برشلونة ميسي وسواريز

 

فرصة برشلونة سهلة للتأهل لدور الـ16

يعد برشلونة الأقرب لحسم التأهل لدور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا، خاصة بعدما حقق فوزا كبيرا خارج ملعبه أمام مضيفه ريال مورسيا المنافس فى دورى الدرجة الثانية، بنتيجة 3/0، على ملعب "نويفا لا كوندومينا"، ضمن منافسات الذهاب.

أحرز باكو ألكاسير، هدف التقدم للفريق الكتالونى من رأسية فى الدقيقة 44، وأضاف جيرارد دولوفيو الثانى لصالح برشلونة فى الدقيقة 52، وعزز خوسيه أرناييز من تقدم البلوجرانا بالهدف الثالث فى الدقيقة 56 من زمن المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة