خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مفاجآت مثيرة فى قائمة الأهلى لمباراة المصرى.. استبعاد شريف إكرامى يكشف تطورات جديدة بأزمته مع البدرى.. مستقبل صالح جمعة فى خطر مع المارد الأحمر.. وبركات وحمودى وباسم خارج اللقاء لأسباب فنية

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:56 م
مفاجآت مثيرة فى قائمة الأهلى لمباراة المصرى.. استبعاد شريف إكرامى يكشف تطورات جديدة بأزمته مع البدرى.. مستقبل صالح جمعة فى خطر مع المارد الأحمر.. وبركات وحمودى وباسم خارج اللقاء لأسباب فنية شريف إكرامى و البدرى والاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قائمة الأهلى لمباراة المصرى العديد من الأحداث والمفاجآت التى تحوّلت إلى حديث الكثيرين داخل القلعة الحمراء، وتحديداً بين فريق الكرة، وضم حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، 22 لاعباً لمباراة المصرى المُقرر لها الثامنة من مساء غد، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الـ11 من مسابقة الدورى الممتاز.

قائمة الأهلى لمباراة المصرى
 

وتضم قائمة الـ22 لاعباً كلاً من: محمد الشناوى وأحمد عادل، ورمضان مصطفى وأحمد فتحى وسعد الدين سمير وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبرى رحيل ومحمد هانى وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وعبد الله السعيد ووليد سليمان، ووليد أزارو وجونيور أجايى ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وباكامانى مالامبى وأحمد ياسر ريان وعماد متعب وإسلام محارب.

فيما تضم قائمة المُستبعدين  12 لاعباً هم: شريف إكرامى، أحمد حمودى، عبد الله الشامى، عمرو بركات، أحمد حمدى، صالح جمعة، باسم على وكريم نيدفيد لأسباب فنية، فيما تم استبعاد حسين السيد، على معلول، مروان محسن، ورامى ربيعة للإصابة.

استبعاد إكرامى يُزيد الفجوة مع البدرى
 

وجاء استبعاد شريف إكرامى، على وجه الخصوص، ليُمثل لغزاً كبيراً فى الأهلى، لأنه الاستبعاد الثالث فى الأربع مباريات الأخيرة بالدورى، الأمر الذى يُثير جدلا واسعا داخل القلعة الحمراء.

غياب إكرامى يُزيد الفجوة بينه وبين حسام البدرى بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، فقد استبعد حسام البدرى الحارس الدولى من مباريات الأحمر الأخيرة أمام تليفونات بنى سويف بالكأس، ثم أمام الإنتاج والإسماعيلى والداخلية بالدورى، وانتهت هذه المباريات بفوز الأحمر 5 / صفر و2 / 1 و2 / صفر و2 / صفر على التوالى.

ورغم أن غياب إكرامى عن لقاء التلفيونات جاء بسبب استبعاد اللاعبين الدوليين عن هذا اللقاء، إلا أن الاستبعاد فى باقى المباريات كان لأسباب فنية، وهو ما يؤكد توتر العلاقة بين الطرفين.

علامات استفهام حول مستقبل صالح جمعة

كما أن استبعاد صالح جمعة يؤكد أن العلاقة بينه وبين المدير الفنى ليست على ما يُرام، بسبب عدم التزام اللاعب وخروجه عن النص خارج التدريبات وبعيداً عن النادى.

وفاض الكيل بالبدرى من تجاوزات صالح جمعة وعدم التزامه، فكان قرار استبعاده من المباريات نهائياً لأسباب تأديبية، لحين عودة صالح جمعة إلى مستواه السابق والتزامه التام، وهو ما يُثير علامات الاستفهام حول مستقبل اللاعب داخل الأهلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

😁..حط طوبه على طوبه ..خللى العركه منصوبه

😎...جمهور الاهلاويه مبسوط من البدرى لاستبعاده شريف اكرامى....اسوا حارس مرمى فى تاريخ الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة