خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كيف تنتهى أزمة مرتضى والعتال فى الزمالك؟

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:00 م
س و ج.. كيف تنتهى أزمة مرتضى والعتال فى الزمالك؟ مرتضى منصور وهانى العتال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ إعلان اللجنة المشرفة على انتخابات نادى الزمالك الأخيرة النتيجة النهائية بفوز هانى العتال بمنصب نائب الرئيس، اندلعت أزمة كبرى بينه وبين مرتضى منصور الفائز برئاسة النادى لولاية ثانية، بعد إعلان الأخير رفضه القاطع لوجود العتال فى المجلس، رغم نجاح قائمة الرئيس الحالى بالكامل باستثناء أحمد مرتضى المرشح لمنصب النائب.

 

أزمة مرتضى منصور مع هانى العتال أصبحت حديث الساعة داخل نادى الزمالك منذ إعلان نتيجة الانتخابات، فى ظل تصعيد رئيس النادى للأزمة لأقصى درجة وتأكيده على تجميد عمل المجلس لحين رحيل العتال منه.

 

ما مصير طعن مرتضى منصور على عضوية هانى العتال؟

ينتظر مركز التسوية والتحكيم طعن مرتضى منصور على العضوية العاملة لهانى العتال بنادى الزمالك غدا، الثلاثاء، بعدما اتهمه رئيس النادى بتزوير العضوية، وسبق وحصل العتال على حكم بالدخول فى السباق الانتخابى قبل انطلاقه بساعات قليلة لحين الفصل فى القضية، ولكن من المتوقع أن لا يصدر الحكم بشكل سريع حيث توقع الخبراء القانونيون أن يستغرق صدور القرار بعض الوقت.

 

كيف يؤثر طعن عبد الخالق على اللائحة فى إنهاء الأزمة؟

الطعن المقدم من مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق ضد لائحة النادى الجديدة قد يؤثر بشكل مباشر على أزمة مرتضى منصور والعتال، لأنه فى حال قبول الطعن وإلغاء اللائحة سيتم إعادة الانتخابات بالكامل، ما يعنى انتهاء الأزمة لحين وضوح الصورة بخصوص مجلس الزمالك المنتظر انتخابه من جديد.

 

هل يلعب الصلح دورا فى إنهاء أزمة منصور والعتال؟

البعض يحاول إنهاء أزمة مرتضى منصور وهانى العتال بطرق ودية والصلح بينهما، وإن كان هذا الطريق يبدو صعبا ومليئا بالأشواك، فى ظل إصرار رئيس النادى المتواصل على التأكيد بأن عضوية نائب الرئيس الحالى غير سليمة، وهو ما يرفضه العتال مؤكداً عدم صحة هذا الكلام.

 

متى تنتهى أزمة مرتضى منصور وهانى العتال؟

أزمة مرتضى منصور وهانى العتال ستنتهى بعدة سيناريوهات، وهى إما فوز رئيس الزمالك بدعواه ضد العتال بمركز التسوية والتحكيم، أو إنهاء الخلاف بينهما بشكل ودى بتدخل الحكماء داخل البيت الأبيض، أو إلغاء اللائحة بناءً على طعن عبد الخالق وإقامة انتخابات جديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

samirmorgn

حنفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوف تنتهى الازمة سريعا وبمنتهى البساطة كما كانت تنتهى كل المشاكل السابقة عندما يهدئ حنفى ويقول خلاص بس دى اخر مرة كلامى ينزل فيها الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

وضاع العمر يا ولدى

اعضاء النادى هم السبب لان اغلبهم اهلاوية ولا يرغبون فى استقرار النادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة