محمد صلاح يكسب احترام العالم بعد قمة ليفربول وتشيلسى.. الفرعون حديث الصحافة العالمية بعد رفضه الاحتفال برد اعتباره أمام البلوز تضامناً مع شهداء حادث مسجد الروضة.. و"العربية": النجم المصرى يشعر بألم وطنه

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:00 م
محمد صلاح يكسب احترام العالم بعد قمة ليفربول وتشيلسى.. الفرعون حديث الصحافة العالمية بعد رفضه الاحتفال برد اعتباره أمام البلوز تضامناً مع شهداء حادث مسجد الروضة.. و"العربية": النجم المصرى يشعر بألم وطنه محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت وسائل الإعلام العالمية والعربية مساحات واسعة للحديث عن النجم المصرى محمد صلاح ، الذى واصل مسلسل تألقه مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدفه العاشر بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة ليفربول وتشيلسى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ13 من منافسات البطولة.

 

محمد صلاح حديث صحافة العالم بعد هدفه فى تشيلسى

وأبرزت وسائل الإعلام رفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف الذى سجله فى ناديه القديم تشيلسى، حزناً على ضحايا الهجوم الإرهابى الذى شهدته مدينة "بئر العبد" بشمال سيناء، والذى أسفر عن استشهاد 305 أشخاص، ليكسب تعاطف واحترام الجميع.

البداية مع شبكة "سى إن إن" الإخبارية، التى عنونت "محمد صلاح يسجل هدفه العاشر فى الدورى.. وليفربول يتعادل مع تشيلسى"، وقالت الشبكة الإخبارية، إن النجم المصرى لم يحتفل بالهدف لحزنه على الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجداً فى شبه جزيرة سيناء المصرية وأودى بحياة مئات الأشخاص.

أما موقع "روسيا اليوم" فعنون "الفرعون صلاح يرفض الاحتفال بهدفه حداداً على أرواح شهداء مسجد الروضة"، مشيرة إلى أن محمد صلاح الذى اكتفى برفع يديه إلى الأعلى، احتراماً وتضامناً مع ضحايا تفجير مسجد الروضة، حافظ على صدارته لقائمة هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 10.

كما تناول موقع "العربية نت" رفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف الذى سجله فى شباك تشيلسى، قائلا، "محمد صلاح يسجل هدفه.. ويرفض الاحتفال!".

وقالت القناة الإخبارية عبر موقعها الرسمى، "جميل أن يشعر المشاهير بألم بلدانهم، وجميل أكثر أن يتمكنوا من كبت "فرحتهم" المبررة فى لحظة نصر مراعاة للمصاب الذى حل بالمئات، هذا ما حصل مع اللاعب المصرى المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح فى مباراة تشيلسى".

كما تناولت صحيفة "صن" البريطانية سبب عدم احتفال النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول بهدفه أمام فريقه القديم تشيلسى، مشيرة إلى تضارب فى سبب عدم احتفال صلاح بالهدف، وهل هو بسبب تسجيله أمام فريقه القديم الذى كان يلعب ضمن صفوفه منذ 3 سنوات، أم بسبب الحادث الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة، الجمعة، وراح ضحيته 305 شهداء، موضحة أن السبب الثانى هو الأقرب. وكذلك موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزى الذى أكد أن حالة الحزن التى تعم الشعب المصرى بسبب حادث العريش الإرهابى وراء عدم احتفال محمد صلاح برد اعتباره أمام تشيلسى الذى استغنى عن خدماته.

موقع بليتشر ريبورت الانجليزي
موقع بليتشر ريبورت الانجليزي

وتصدر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى غلاف صحيفة "الوورلد سبورت" البريطانية بعد المستوى المميز الذى قدمه أمام تشيلسى، ووضعت صورة عدم احتفاله بالهدف، وعنونت "محمد صلاح سيتذكر نوفمبر.. مو نوفمبر"، فى إشارة إلى تألقه مع "الريدز" الشهر الجارى.

غلاف صحيفة ورلد سبورت
غلاف صحيفة ورلد سبورت

جدير بالذكر أن أسطورة كرة القدم الإنجليزية جارى لينكر تحدث، فى وقت سابق، عن عدم احتفال محمد صلاح بالهدف الذى سجله فى شباك "البلوز"، بعدما كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لست من محبى عدم احتفال اللاعبين بالتسجيل ضد أنديتهم السابقة، لكن أعتقد أن محمد صلاح لم يحتفل أمام تشيلسى لإظهار احترامه للمصريين الذين فقدوا حياتهم الجمعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

د أحمد ممدوح ابو الدهب

هذا هو المصرى الاصيل المتيرع ببناءمدارس وجوامع فى بلده حفظه الله

ليس مثل انصاف اللاعبين من اللاعبين المحليين كلاب قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

memo

هو دة النجم

فعلا انت نجم بكل المقايس ونلت أحترام العالم مش ذى ناس

عدد الردود 0

بواسطة:

عدنان

اسطوره الاحتراف

محمد صلاح اخلاق تواضع ذكاء سرعه هداف ان فخور به كلاعب مصري اسعد الملايين ولَم يحتفل بهدف له معني كبير وتضامن مع شهداء العريش ربنا يحميه ويكتر منامثاله

عدد الردود 0

بواسطة:

memo

النجم الاصيل

فعلا هو دة النجم ونلت احترام العالم مش ذى ناس

عدد الردود 0

بواسطة:

بابا

مين محمد صلاح ده هدفين منهم واحد ضربه جزاء

هو حديث صحافه اليوم السابع فقط .مش الصحافه العالميه

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف عبد الغني

فخر العرب

محمد صﻻح الﻻعب الفنان واﻻنسان لقدحفرت اسمك في قلوبنا. ..... ربنا يحفظك ويوفقك ياوطني يا آصيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة